الشرطة تنفذ حملة ضد مخالفات السير والسياقة المتهورة في شمال اسرائيل

الشرطة تنفذ حملة ضد مخالفات السير والسياقة المتهورة في شمال اسرائيل

نفذت الشرطة الاسرائيلية، أمس الأحد، ولمدة يومين حملة ضد مخالفات السير والسياقة المتهورة في سخنين وعرابة ودير حنا.

ووفقاً لبيان صادر عن الشرطة، ركزت الحملة على الدراجات النارية والتراكتورنات التي يقودها سائقون بشكل يشكل تهديدا لحياة عابري الطريق الأخرين، ويمس بجودة حياة السكان.

وبدوره، أوضح المتحدث بلسان الشرطة أنه تم خلال الحملة ضبط 9 دراجات نارية ، 3 تراكتورنات ، و5 سيارات معدلة، كما تم تحرير حوالي 50 مخالفة سير لركاب دراجات نارية وتراكتورانات. قادوها بشكل مخالف للقانون أو بدون رخصة.

كما تم انزال 15 دراجة نارية وسيارة معدلية عن الشارع بسبب مشاكل تقنية فيها وتعديلات أضيفت اليها بشكل مخالف للقانون.

وأكد المتحدث أنه خلال الحملة تم ضبط سائق دراجة نارية ( 26 عاما ) في دير حنا والذي قاد الدراجة النارية ورخصته مسحوبة ، حيث تم اعتقاله وتمت مصادرة الدراجة النارية لمدة 30 يوما ، وتم انزاله عن الشارع ودعوة السائق للمثول بالمحكمة " .

وتابع المتحدث أنه تم كذلك ضبط سائق تراكترون في عرابة يبلغ من العمر 20 سنة والذي ليس بحوزته رخصة، حيث تم اعتقال السائق وتسجيل دعوته للمثول أمام المحكمة ومصادرة " التراكترون " لمدة 30 يوما.

وبحسب موقع بانيت، قال بيان الشرطة إنه خلال نشاط سري تم اعتقال سائق يبلغ من العمر 27 عاما، والذي قاد سيارة ورخصته مسحوبة بقرار من المحكمة لمدة 18 شهرا.

وأضاف البيان : أن هناك حكما بحقه في السجن مع وقف التنفيذ لمدة 8 أشهر، وسيتم يوم غد تقديم لاحة اتهام ضده في محكمة الصلح في عكا.

وأشار المتحدث أنه منذ بداية السنة تم تحرير أكثر من 26000 مخالفة في منطقة الشمال، وبشكل خاص مخالفات تشكل خطرا على حياة الأخرين والقيادة بتهور.

وذكر أنه وتم ضبط 500 مركبة، وسحب 340 رخصة قيادة، واعتقال حوالي 400 سائق قادوا سيارات ورخصهم مسحوبة أو بدون رخص قيادة.

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد