الفنانه التي تصدرت مشهد الدراما النسائية بتفوق

غادة-عبد-الرازق

أعاد العمل الفني "ضد مجهول"  النجمة غادة عبد الرازق إلى المركز الأول فى الدراما الرمضانية على مستوى البطولات النسائية متفوقة على جميع الفنانات المتواجدات حاليا على الساحة الفنية.

على الرغم لم يتخيل الكثير  أن تعود النجمة غادة عبد الرازق إلى وضعها الطبيعى كنجمة مصر الأولى فى الدراما التليفزيونية، بعد ما أخفقت بشكل أو بآخر العاميين الماضيين، حيث قدمت للجمهور أكثر من عمل درامى، لكنهم لم يحققوا النجاحات التى اعتادت عليها غادة عبد الرازق فى الدراما منذ توليها البطولات المطلقة.

ونسب المشاهدة الكبيرة سواء على قناة الحياة، لعرضه حصريا عليها، أو على مواقع التواصل الاجتماعى لا تكذب، فالملايين التى يحققها المسلسل أكبر دليل على نجاح العمل وتفوق غادة عبد الرازق على نفسها، بل أن الأمر تطور وأصبح تفاعل الجمهور مع البحث عن الجانى فى اغتصاب وقتل ابنة غادة فى المسلسل كبير للغاية، فالجميع يخمن من قام بهذا الفعل.

وبلغة الأرقام، فيبدو أن غادة دخلت منطقة جديدة من التألق، فالحلقة الواحدة تحقق مليون فى ساعات قليلة بعد طرحها، ليصل مجموع مشاهدات الحلقات من الحلقة الأولى وحتى الـ11 إلى 16 مليون مشاهدة على قناة واحدة على "يوتيوب".

والجدير بالذكر أن مسلسل "ضد مجهول" بطولة غادة عبد الرازق، وفراس سعيد، وروجينا، وأحمد سعيد عبد الغنى، وحنان مطاوع، ورانيا منصور، والفنانة الشابة جومانا، وتأليف أيمن سلامة، وإخراج طارق رفعت، وإنتاج سينرجى للمنتج تامر مرسى، ويذاع حصريًا عبر فضائية "الحياة".

41619-غادة-عبد-الرازق-(2).jpeg
190281-غادة-عبدالرازق-في-شخصية-ندي-في-مسلسل-ضد-مجهول.PNG
48988-غادة-عبد-الرازق-(1).jpeg
صورة للفنانة غادة عبد الرازق.
الفنانة غادة عبد الرزاق.png
اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد