تعادلان في البطولة الرمضانية العاشرة لقدامى الرياضيين

تعادلان في البطولة الرمضانية العاشرة لقدامى الرياضيين

خيم التعادل الإيجابي على لقائي الصلاح والعودة بهدف لمثله, والصداقة والمصدر بهدفين لمثلهما, ضمن الدور التمهيدي لبطولة الرمضانية العاشرة لقدامى اللاعبين, بعنوان "شهداء حق العودة", والتي تنظمها الجمعية الفلسطينية لقدامى الرياضيين على ملعب الفيفا بدير البلح, وذلك مساء الأحد 27-5-2018, بالتعاون مع بلدية دير البلح.

وتعادل في المباراة الاولى، الصلاح بأول لقاء له وحصد نقطة واحدة أمام العودة الذي رفع رصيده إلى أربع نقاط بهدف لمثله, لحساب المجموعة الثانية, وسجل للصلاح "محمود الفرا", بينما سجل للعودة "إبراهيم عرفات".

وخيم التعادل الإيجابي بهدفين لمثلهما على لقاء الصداقة الذي رفع رصيده إلى 4 نقاط والمصدر الذي يمتلك ذات الرصيد من النقاط, لحساب المجموعة الاولى, وسجل للصداقة "محمد أبو عيطة, وأحمد نصار", وأحرز هدفي المصدر "هيثم أبو عيد, ومحمد أبو عويضة".

وحضر اللقاءان رئيس بلدية دير البلح أ. سعيد نصار وقدم الشكر للجمعية الفلسطينية لقدامى الرياضيين على هذه البطولة المميزة للاعبين القدامى, كما شكر الأندية المشاركة في البطولة, مثنياً على جهود الكابتن صالح مبروك في الترتيب والتنظيم المميز للبطولة, واعداً بمزيداً من التعاون بين البلدية والجمعية.

ويشارك في البطولة 9 فرق قسمت على مجموعتين ضمت المجموعة الأولى كلاً من "الصداقة, المصدر, الدرج, البريج", فيما ضمت المجموعة الثانية "شباب رفح, الزيتون, دير البلح, والصلاح والعودة", وتلعب البطولة بنظام الدوري, وتجري منافسات البطولة على مدار أيام شهر رمضان المبارك, حيث يشرف على البطولة لجنة من الجمعية الفلسطينية لقدامى الرياضيين برئاسة الكابتن صالح مبروك عضو لجنة كرة القدم في الجمعية.

وتستكمل مباريات البطولة يوم الثلاثاء 29-5-2018 بلقاءين لحساب المجموعة الثانية الأول يجمع شباب رفح أمام الصلاح, فيما يقابل دير البلح نظيره الزيتون.

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد