جمعية عطاء فلسطين الخيرية تنفذ أولى افطاراتها الرمضانية

جمعية عطاء فلسطين الخيرية تنفذ أولى افطاراتها الرمضانية

 نفذت جمعية عطاء فلسطين الخيرية أولى افطاراتها للأطفال الأيتام وعائلاتهم وذلك بدعم كريم من شركة أبك، حيث تم تنفيذ الإفطار الجماعي في فندق المتحف في مدينة غزة ، وقد شهد الإفطار اقبالا من قبل الأيتام وأسرهم. وقد حضر الافطار العديد من الشخصيات من مختلف المؤسساتـ

ونظمت عطاء فلسطين احتفالا لأسر الأيتام قبل موعد الإفطار، حيث تخلل حفل الافطار عروضا شيقة ومتميزة لفرقة ماما كريمة التابعة لجمعية عطاء فلسطين الخيرية، بالإضافة الى الفقرات المتنوعة وقد تم توزيع هدايا على الأطفال أثناء الحفل.

بدورها، أكدت السيدة رجاء أبو غزالة شعث، رئيسة جمعية عطاء فلسطين الخيرية، ان "عطاء فلسطين الخيرية" تولى اهتماما كبيراً لتنظيم مثل هذه الافطارات لرسم البسمة على شفاه الاطفال الأيتام وأسرهم حيث ان هذه الافطارات التي تقيمها الجمعية تهدف الى دعم ومساندة الأطفال الأيتام وأسرهم والتخفيف من وطأة الظروف المعيشية الصعبة التي تعيشها الكثير من العائلات بالإضافة الى تحسين أحوال الفئات الفقيرة والمحتاجة حيث حضر الحفل أكثر من 150 طفل وطفله مع كفلائهم.

وأبدى جميع الحضور شكرهم لقاء هذا الدعم، وأكدت العائلات التي تواجدت على مائدة الإفطار أن جمعية عطاء فلسطين الخيرية تعمل بشكل دائم للتخفيف عنهم عبء الحياة الصعبة التي يعيشونها في قطاع غزة.

كما وتقدمت جمعية عطاء فلسطين الخيرية ممثلة برئيس مجلس الادارة السيدة رجاء أبو غزالة بشكرها الجزيل وامتنانها لشركة أبك ممثلة بالسيد طارق العقاد على دعمهم الكريم لجمعية عطاء فلسطين الخيرية.

ودعت السيد رجاء أبو غزالة كافة المؤسسات المحلية والدولية لتقديم المساعدات بكافة أشكالها لأسر الايتام خاصة والاسر المستورة عامة لما تعانيه العديد من الأسر من ضغوطات اقتصادية كبيرة وخاصة لأهلنا في قطاع غزة المحاصر.

 

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد