السفير عيسى يطلع وزير داخلية الجزائر على آخر التطورات السياسية

28-TRIAL-

الجزائر/سوا/جدد وزير الداخلية الجزائري الطيب بلعيز، دعم بلاده ومساندتها للقضية والشعب الفلسطيني، وبذل كل الجهود من أجل توفير ظروف الراحة للجالية الفلسطينية المقيمة في الجزائر.

وأكد بلعيز خلال اللقاء الذي جمعه بسفير فلسطين لدى الجزائر لؤي عيسى، على مواصلة الجزائر القيام بواجبها تجاه الفلسطينيين، الذين يواصلون نضالهم من أجل حق العودة.

من جهته، قدم عيسى الشكر الجزيل للجزائر التي وقفت دوما إلى جانب قضيتنا، واحتضنت أبناء شعبنا ووقفت دوما حائلا دون المؤامرات التي حيكت لتصفية قضيتنا.

ووضع عيسى الوزير الجزائري في صورة آخر تطورات القضية الفلسطينية، خاصة بعد التوجهات الأخيرة للقيادة الفلسطينية بالذهاب إلى مجلس الأمن.

واستفسر الوزير عن آخر التطورات على صعيد أهلنا في القدس الذين يتعرضون للقمع والمعاناة، وكذلك الحصار على غزة والصعوبات التي تعترض آليات إيصال المساعدات.

وأعرب الجانبان عن ارتياحهما التوجهات الجديدة للعديد من البلدان الأوروبية، التي بدأت تعترف بالدولة الفلسطينية فعلا، أو تواصل الخطى نحو الاعتراف.

واتفق الطرفان في نهاية اللقاء على التواصل الدائم عبر كافة الأطر من أجل تعزيز العلاقات، وحل أي مشاكل قد تعترض أبناء الجالية الفلسطينية على أرض الجزائر.

132
اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد