الوزير الحساينة يفتتح جسر وادي غزة

293-TRIAL- غزة /سوا/افتتح وزير الأشغال العامة والإسكان مفيد محمد الحساينة جسر وادي غزة الجهة الغربية، الذي يربط مدينة غزة بجنوب القطاع..
وشكر وزير الأشغال العامة الحساينة برنامج دول مجلس التعاون لإعادة اعمار غزة، والبنك الإسلامي للتنمية -جدة لتمويلهم مشروع الجسر، كما ثمن جهود وكالة الأمم المتحدة ( الأونروا ) ودورها على صعيد الإشراف وإدخال المواد اللازمة لتجهيز الجهة الغربية من الجسر.
وقال الوزير الحساينة "لقد تعرضت مختلف الجسور في قطاع غزة للتدمير لأكثر من مرة خلال الاعتداءات الإسرائيلية، وفي كل مرة نعيد بناءها بسواعد أبنائنا المخلصين المهرة؛ ولن تهزمنا عنجهية الاحتلال وجبروته وسننتصر بإرادة وعزيمة وصمود أبناء شعبنا الفلسطيني".
وأضاف الوزير الحساينة "نقف اليوم في افتتاح هذا المشروع الهام، وكلنا أمل في مواصلة مشاريع الاعمار والبناء، خاصة أن هناك الكثير من مشاريع الطرق الرئيسية متوقفة بسبب عدم توفر المواد الإنشائية اللازمة لها".
وأعرب عن أمله أن تحمل الأيام القادمة بشريات كبيرة في فتح المعابر وإدخال المواد اللازمة للإعمار لكي يتسنى الانطلاق في مشروعات الطرق والانتهاء منها بسرعة.
كما ألقى مدير عمليات الوكالة روبرت تيرنر كلمة تحدث فيها عن جهود وكالة الغوث في خدمة أبناء شعبنا الفلسطيني، وعن شراكة الوكالة مع وزارة الأشغال العامة والإسكان في مشروع إنشاء الجسر. 58
اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد