عادل إمام يخوض في التحدث عن الحرية الجنسية في عوالم خفية

الفنان المصري عادل إمام

فى مفاجأة من العيار الثقيل بدأ "هلال كامل"،الذي يجسده الفنان عادل إمام،  الخوض فى لغز جديد من قضاياه، وهو فيلم يتحدث عن "الحرية الجنسية".

وورد فى مذكرات رانيا فريد شوقى، وأثناء عرضفيلم عوالم خفية على الرقابة على المصنفات الفنية، قوبل بالرفض من المسئول الرقابى "أ أ"، إعطاء شركة الإنتاج تصريح التصوير، خاصة وأنه سيسبب شرخ كبير فى المجتمع المصرى مما يتعارض مع التقاليد والأعراف وقتها.

ومن احداث  الحلقة  الثامنة، استغلت جهات الأمن الوطني، قضية حفيد الصحفي  كامل الذي يجسده النجم عادل إمام، وهي ما قام به الحفيد زيزو من رفع علم المثليين في الحفل غنائي.

وأخدت أزمة زيزو حجة للضغط على "هلال كامل" ومحاولة ابتعاده عن نشر قضايا الفساد التي يخوضها ضد مسئولي الدولة، وبالفعل تم الإفراج عن زيزو، وذلك بعدما طلب فتحي عبد الوهاب الإفراج عن حفيد عادل إمام لعدم تواجد الأدلة الكافية في القضية.

وعلى الجانب الآخر طلب رئيس الوزراء مقابلة الصحفى "هلال كامل" من أجل التفاوض معه، ومحاولة تهدئته تجاه مسئولى الدولة، وهو الأمر الذى فوجئ به هلال كامل، كما ذهبت بشرى لتواجه مى سليم، بعدما تزوجت من زوجها أحمد وفيق مدير مكتب رئيس الوزراء، وقامت بمساومتها على بعض المصالح المادية بينهم ضد وفيق.

وفى نهاية الحلقة توصل "هلال كامل"، إلى أسماء المتورطين فى قضية أفلام الشذوذ الجنسى عن طريق الصحفية نهى، والتى تجسدها "هبة مجدى"، وهم : المخرجة دنيا ظافر، والمنتج بهاء ثابت.

والجدير بالذكر أن المسلسل يعرض على قناة CBC، وهو من بطولة عادل إمام، صلاح عبد الله، رانيا فريد شوقى، فتحى عبد الوهاب، أحمد وفيق، بشرى، أحمد صيام، هبة مجدى، مى سليم، وآخرون، تأليف أمين جمال ومحمد محرز ومحمود حمدان، وإخراج رامى إمام.

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد