ماذا قال راموس عن صلاح قبل نهائي الأبطال

سيرجيو راموس

تحدث قائد ريال مدريد سيرجيو راموس قبيل المباراة النهائية لدوري أبطال أوروبا والتي تجمع فريقه مع الفريق الإنجليزي ليفربول.

وقال راموس عن النجم المصري محمد صلاح "هناك لاعبون يقدمون موسمًا جيدًا وبعدها يختفون. لا يوجد لاعب يضاهي ميسي، أو كريستيانو، لكن صلاح لاعب عظيم. وهو يريد إثبات نفسه وأتمنى له الأفضل".

وعبر راموس عن فخره بالفريق الملكي قائلا "فريق ريال مدريد فخور وجائع للحفاظ على الفوز، والمزيد من الأبطال و إنه لشرف الدفاع عن اللقب وصنع التاريخ".

وحول إقصاء أندية كبيرة في الطريق إلى النهائي بين راموس أن الانتصار تزداد قيمته كلما كان المنافس أفضل.

وعبر راموس عن حبه للبلد المستضيف لنهائي الأبطال أوكرانيا ومشاكل في الوصول إليها قائلا "أنا أحب أوكرانيا لأنني فزت ببطولة أوروبية هنا مع منتخب إسبانيا، بسبب المسافة أو التكلفة ، لم يتمكن الكثيرون من المجيء ، لكننا سنشعر بمودة من هم في المنزل وأمام الشاشات العملاقة".

وخلال مؤتمره الصحفي أوضح مدرب فريق ليفربول يورجن كلوب  إن ريال مدريد يعمل كأنه ساعة سويسرية، وعلق راموس على هذا التصريح بالقول:"هذا تمويه من كلوب واستراتيجية ينهجها قبل مثل هذه المباريات، لقد تغلب دائما على الفرق التي نظريا تبدو أقوى من فريقه. ليفربول يعمل أيضا مثل الساعة السويسرية، يجب أن نكون منتبهين ونثق باللاعبين الحاسمين الذين أمامنا".

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد