أجيال تنفذ مارثون رياضي تحت شعار اكسب صحتك

249-TRIAL- غزة / سوا/ نفذت جمعية أجيال للتنمية والإبداع بالنصيرات مارثون رياضي تحت شعار اكسب صحتك ضمن فعاليات مشروع اكسب صحتك الممول من مؤسسة أمان فلسطين_ماليزيا وقد شارك في المارثون رئيس بلدية النصيرات محمد أبو شكيان.
وقالت سلوى المناعمة منسقة المشروع أن المارثون شارك فيه ما يزيد عن 100 طفل من الفئة العمرية 9-14 سنة انطلقوا من مدرسة ذكور النصيرات الابتدائية (أ) ترافقهم سيارات الشرطة والإسعاف تأميناً وحفاظاً  علي سلامتهم.
وأضافت المناعمة أنه سيتم تنفيذ ماراثونين آخرين في المنطقة الوسطى خلال الأيام القادة ضمن فعاليات مشروع اكسب صحتك .
وفي ختام المارثون والذي كانت نقطة النهاية فيه نادي أهلي النصيرات تم تكريم الطلاب الفائزين في السباق، بحضور رئيس البلدية ورئيس الجمعية وأمين سرها ووفد من معلمي المدرسة المشاركة ومنسقة المشروع.
رئيس البلدية محمد أبو شكيان أعرب عن سعادته لتنفيذ المارثون الذي استهدف فئة الأطفال خاصة واعتبرها نوع من أنواع التفريغ للأطفال خاصة من بعد العدوان الأخير علي القطاع وعبر عن شكره لجمعية أجيال لتنفيذها لمثل هذه الأنشطة التي تعزز مفهوم الصحة لدي الكبار والصغار.
كما وجه رئيس الجمعية شكره لرئيس البلدية وطاقم المدرسين الذين شاركوا في المارثون ووجه شكر خاص لرئيس البلدية على تعاونه ومشاركته في انجاح المارثون ، كما وجه شكره لممول المشروع مؤسسة أمان فلسطين ماليزيا.
202
اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد