اللواء الفارس تسلم مكرمة رئاسية لـ"3" حالات من ذوي الاحتياجات الخاصة في أريحا

كرسي كهربائي متحرك

منحت اللواء رائدة الفارس مسؤولة ملف المساعدات الانسانية في مكتب الرئيس، كراسي كهربائية متحركة لثلاث حالات من ذوي الاحتياجات الخاصة في محافظة أريحا والأغوار، بمكرمة رئاسية.

وتسلمت المكرمة بحضور جمال الرجوب نائب محافظ أريحا والأغوار، ويسرا السويطي مدير عام الشؤون الادارية بالمحافظة، وصباح ابو راشد مسؤول ملف المساعدات في المحافظة، وعلي علا رئيس اتحاد المعاقين.

وأكدت الفارس أن هذه اللفتات من قبل الرئيس هي تأكيد لنهج واهتمام الرئيس بدعم الحالات الانسانية والعائلات المحتاجة وطلبة الجامعات، وان هذه الكراسي ستعينهم على التنقل والقيام بأعمالهم بيسر.

وأوضح الرجوب أن هذه المساعدات تأتي في السياق الطبيعي وترجمة لاهتمام ومتابعة السيد الرئيس لهموم واحتياجات المواطنين في مختلف ارجاء الوطن والشتات ومن مختلف الشرائح، لا سيما الفقيرة وذوي الاحتياجات، واضاف ان لفتة اليوم تحمل مدى متابعة الرئيس أدق التفاصيل رغم الوعكة الصحية التي ألمت به، وهي عنوان لصاحب القلب الكبير والمتابع لاحتياجات أبنائه اليومية.

بدوره قال يوسف مهنا الذي يعمل موظفا في مديرية التربية والتعليم في محافظة أريحا والاغوار، إنه يشعر بالامتنان للرئيس وللفتته الأبوية، موضحا أن ذوي الاحتياجات الخاصة يلقون عناية واهتمام الرئيس، منوها إلى انه موظف في وزارة التربية والتعليم تطبيقا للقرار بضرورة ان يكون 5% من موظفي الوزارات من ذوي الاحتياجات الخاصة.

أما الشابة إسلام نايف محسن فاغرورقت عيناها بالدموع فرحا قائلة: استطيع بعد ذلك أن اتنقل وألا أبقى حبيسة البيت شاكرة الرئيس على رعايته الأبوية لهم.

خليل غروف تمني موفور الصحة للرئيس محمود عباس ، وأن يديمه ذخرا وسندا لهم ولكل فلسطين.

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد