هيئة الأسرى: معتقلون في سجون الاحتلال تعرضوا لاعتداءات همجية

هيئة الأسرى: المعتقلين في سجون الاحتلال الاسرائيلي يتعرضون لاعتداءات همجية

قالت هيئة شؤون الأسرى والمحررين، اليوم الخميس، أن عدد من المعتقلين تعرضوا لاعتداءات همجية خلال اعتقالهم في سجون الاحتلال الإسرائيلي، وذلك خلال تقرير صادر عنها.

وبحسب موقع 48، أكد بيان صادر عن الهيئة إن عدد من جنود جيش الاحتلال اعتدوا على الأسير الطفل عبادة عواد (16 عاما) من مدينة نابلس ، بعد أن هاجمه 7 جنود وقاموا بضربه في مختلف أنحاء جسده.

كما نقل إلى معسكر قريب من بلدة بيت فوريك للتحقيق معه قبل أن يتم زجه في قسم الأسرى الأشبال في معتقل مجيدو، وذلك بعد أن تعرض الأسير الطفل إلى رضوض وكدمات.

وذكر البيان أن المعتقل محمد النوباني (24 عاما) من اللبن الشرقية قضاء نابلس، قد تعرض للضرب الشديد واللكمات على مختلف أنحاء جسده بعد أن هاجمه عدد من جنود الاحتلال أثناء تواجده في الطريق، مسببين له جرحا غائرا في جبينه.

وأضاف البيان أنه زج بأحد معسكرات الجيش القريبة من بلدة سنجل واحتجز فيه لساعات طويلة، ونقل بعدها إلى مستوطنة "بينيامين" للتحقيق معه.


ويشار إلى أن عدد من المعتقلين تعرضوا للتنكيل وسجلوا لدى تقرير الهيئة ومنهم: الطفل نصر صبيح (14 عاما) من قرية الخضر في محافظة بيت لحم ، والشاب فراس مرار (28 عاما) من مدينة الخليل.

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد