الحب ينقذ شقيقة هاني سلامة من القتل في مسلسل فوق السحاب

ميرنا نور الدين

تتابعت الأحداث في مسلسل "فوق السحاب"، حتى وصلت إلى ذروتها في الحلقة السابعة، إذ تعرضت شقشقة الفنان هاني سلامة ميرنا نور الدين "سمكة".

أوهمت "ياسمين" ابنة منى عبد الغنى وإيهاب فهمي، والديها، بأنها ستوافق على كل مطالبهما وستلتزم بتعاليم الدين الإسلامي في المجر، وستقيم الصلاة، وبالفعل نفذت ذلك أمامهما بشكل مؤقت، ولكنها هربت منهما في النهاية، وظل الاثنان يبحثان عنهما باستمرار فى شوارع بودابيست بالمجر.

430117-6.PNG
وشهدت الحلقة أيضًا محاولة قتل "سمكة" ميرنا نور الدين، شقيقة هانى سلامة، على يد راقصة مجهولة يبدو أنها من روسيا تتبع للمافيا التى تريد الحصول على أموالها من "ماندو"، ولكن قبل أن يتم قتل "سمكة"، قامت فتاة المافيا الروسية "تاليا" بقتل الراقصة المجهولة، لإنقاذ شقيقة ماندو، بعدما وقعت فى غرامة، حيث جمعتهما العديد من المشاهد الرومانسية وهما فى نزهة خلوية، وانتهت الحلقة بقيام "ماندو"، بتهريب جثة الراقصة المقتولة فى منزله إلى مكان مهجور.

533030-7.PNG
كما وظهرت بالحلقة أيضًا الفنانة عزة مجاهد فى أول تواجد لها بالمسلسل، فى شخصية "ِشيماء" وهى فتاة شعبية، تحمل من محمد محمود عبد العزيز العائد من باريس، فيضطر إلى الزواج منها، ولكن بعدما أصيب بهلع وخوف لسماعه أن هناك اشتباه شديد لإصابته بالسرطان، ذهب إلى "ماندو" لتوصيته على شيماء.

371759-8.PNG
وفي نفس الحلقة انتقمت العناية الإلهية من سيدة الأعمال "نهال عنبر"، والتى ألحقت عذاب شديد بخادمتها ظلمًا، حيث أصبحت الحشرات تطاردها بشكل مرعب فى منزلها دون معرفة السبب، لدرجة أنها استعانت بإحدى شركات القضاء على الحشرات، لكنها لم تستطع التخلص منها أيضًا.

يذكر أن مسلسل "فوق السحاب" من بطولة هاني سلامة وإبراهيم نصر ونهال عنبر وعفاف شعيب واللبنانية ستيفانى صليبا ومنى عبد الغنى وميرنا نور الدين وشادي ألفوس وتوني ماهر ووائل عبد العزيز، وأمير شاهين وآخرين، وتأليف حسان دهشان، للمنتج الكبير تامر مرسى، وإخراج رؤوف عبد العزيز.

522744-1.PNG
 

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد