انتخاب أعضاء المكتب الحركي للأطباء وسط الخليل

63-TRIAL- رام الله / سوا/ فاز بالتزكية خمسة أطباء من المكتب الحركي للأطباء وسط الخليل، وبإجماع المشاركين في المؤتمر الذي عقد يوم أمس بهذا الخصوص، بحضور وزير الصحة جواد عواد.
وجاء المؤتمر تحت عنوان ’الاستقلال’، وتم توزيع المهام للأعضاء الجدد، وهم: أمين السر محمد وليد زلوم، ونائبا لأمير السر عبد الودود أبو تركي، ومقرر عنان جواد عمرو، وأمين الصندوق سليم الرجبي، ومسؤول ملف نسيم اقنيبي.
وأعرب جواد عن سعادته لوجوده في هذا المؤتمر التنظيمي، لاسيما بأن الأطباء جلهم من الشباب، مؤكدا أن حركة فتح دائما في الطليعة بوجود هذه الثلة من المميزين.
بدوره، طالب أمين سر المكتب الحركي المركزي للأطباء عماد خرواط، بضرورة تكاتف الجهود والعمل من أجل مصلحة الوطن، مشددا على ضرورة تسديد الأطباء للاشتراكات وعضوية النقابة، خاصة والفترة المقبلة ستشهد انتخابات قريبة.
وتحدث عبد الكريم الريماوي من مفوضية المنظمات الشعبية عن أهمية تسديد الاشتراك المالي لأعضاء النقابات، موضحا ’أن النقابة هي إنجاز لجميع الأطباء’ .
وقال رئيس نقابة الطب المخبري أسامة النجار إن الأجيال الشابة في الحركة تحمل الهم الوطني والنضالي، مطالبا الجميع بالالتصاق بالحركة، من أجل خدمة الجماهير، ومؤكدا على أهمية حرية العمل النقابي ومع تنظيمه.
واعتبر أمين سر المكتب الحركي المركزي للأطباء أسامة صبرة  ’انتخاب الأطباء الخمسة جزء من الاستنهاض بالعمل التنظيمي للحركة، مضيفا أن وزارة الصحة لها دور واضح في رفع المستوى الطبي في الوطن، ودور فعال في تطوير القطاع الصحي’.
وقال أمين سر المكتب الحركي وليد زلوم ’إن القضية الفلسطينية تمر بظروف سياسية صعبة، وكأبناء حركة رائدة في النضال مطالبين جميعا بأن نكون متحدين وملتفين حول القيادة الفلسطينية، والممثلة بالرئيس محمود عباس ’، وتابع : بقراءة التقرير الإداري والمالي، وبعد مناقشتهما من الحضور وإقرارهم ، تمت استقالة المكتب الحركي الحالي.
15
اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد