خطة مي عز الدين في الحلقة السابعة من مسلسل رسايل

الفنانة مي عز الدين في مسلسل رسايل الرمضاني

سارت الفنانة مي عز الدين على خطتها مع أحمد حاتم في الحلقة السابعة  من مسلسل "رسايل" .

وبدأت أحداث الحلقة السابعة من مسلسل "رسايل"، باسم " المفتاح " مع اكتشاف هالة " مى عزالدين"، لأسباب ضرب "فريد" الشاب الذى وجدوه في صندوق داخل شالية العين السخنة، وذلك من خلال مقابلتها لـ "جيهان الخربوتلى" ابنة عم سامح الخربوتلى "أحمد حاتم".

ودارت محادثة بين هالة وجيهان والتي كشفت فيها الثانية عن أنها السبب فيما حدث لـ فريد، بسبب علاقتهما سويا، وعدم موافقة سامح الخربوتلى على إتمام الزواج، وقام بمنع فريد من رؤيتها مجددا، ولكنهم عصوا الأوامر مما دفع سامح للقيام بضربه وحبسه في الصندوق، كنوع من أنواع العقاب على فعلته.

كما حدثت مشادة بين هالة وزوجها طارق " خالد سليم" بسبب إهمالها المتكرر والمتجدد لابنهما، وتركيزها في الأحداث الأخرى التي تجرى من حولها.

ومع نهاية أحداث الحلقة شاهدت هالة حلما جديدا، وظهر لها سامح الذى بدوره قام بتخييرها بين أن تكمل أو تنهى الرحلة، ولكنها اختارت أن تكمل معه الطريق إلى آخره، وعندما استقيظت من حلمها، احضر لها مندوب من الشركة البريدية صندوق إلى منزلها، وعندما قامت بفتحه اكتشفت وجود مفتاح سيارتها الضائع الذي لم تجده من يوم الحادثة.

وتدور أحداث المسلسل حول هالة "مى عز الدين" التى تتمتع بـ"ملكة" تحقيق الأحلام، والمسلسل من تأليف محمد سليمان عبد المالك، وإخراج إبراهيم فخر، ويشارك فى بطولته مى عز الدين، وخالد سليم، ورامز أمير، وأحمد سعيد عبد الغنى، وعبد الرحمن أبو زهرة، ومحسن منصور، وأحمد حاتم، والعديد من الوجوه الجديدة.

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد