غادة عبد الرازق تتصدر المستوى الأول في مسلسلها ضد مجهول

مسلسل ضد مجهول

تصدرت الفنانة المصرية غادة عبد الرازق في مسلسلها "ضد مجهول"، المشهد الأول الذي نال إشادة كبيرة بالنجمة من فِبل جمهورها.

وحصل المسلسل على ثورة كبيرة في مواقع التواصل الاجتماعي، في ظل تصاعد الأحداث الدرامية .

يبدو أن السباق الرمضاني قد بدأ يأخذ شكلا مختلفا مع ختام الأسبوع الأول من رمضان، حيث استطاعت النجمة عبد الرازق أن تتصدر المشهد والسباق الرمضاني بمسلسلها مع تصاعد الأحداث الدرامية للعمل في الحلقة الرابعة والخامسة.

و اتسمت أحداث المسلسل بالإثارة والتشويق، في مشاهد درامية بالغة التأثير واغتصاب ابنتها ووفاتها متأثرة بنزيف نتيجة الاغتصاب، لتبدأ التكهنات بحثا عن قاتل ريم ابنة المهندسة ندى، وأيضاً الأداء المبهر لغادة عبد الرازق فى مشهد تغسيل ابنتها، هذا المشهد الإنساني الصعب، والتي قامت بتجسيده بحرفية عالية، وتفاعل عدد كبير من رواد مواقع التواصل الاجتماعى، مع أداء النجمة غادة عبد الرازق وهى تتذكر أجمل اللحظات معاها، وقيامها بتقبيل يدها ورأسها.

وانقلبت الأحداث رأساً على عقب لتقلب موازين المشاهدة فى مصر والوطن العربى وتجعل المسلسل فى مقدمة المسلسلات التى يتابعها الجمهور عبر موقع الفيديوهات الشهير "يوتيوب" أو الأكثر بحثاً عبر "جوجل" وتفاعل كبير عبر وسائل التواصل.

وجاءت نسب المشاهدة عبر يوتيوب عالية بما يقرب من 5 ملايين مشاهدة منقسمين على أكثر من قناة على يوتيوب، حيث يذاع المسلسل على عدد كبير من القنوات العربية، بخلاف عرضه حصريا فى مصر على قناة الحياة، وما زالت أرقام ونسب المشاهدة فى تزايد.

والجدير بالذكر أن مسلسل "ضد مجهول" بطولة غادة عبد الرازق، ودياب، وروجينا، وأحمد سعيد عبد الغنى، وحنان مطاوع، وفراس سعيد، ورانيا منصور، ومحمد دسوقى، وهلا السعيد، وآخرين، تأليف أيمن سلامة، إخراج طارق رفعت وإنتاج تامر مرسى.

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد