منتخب فلسطين يواصل تدريباته تحت الاضواء الكاشفة

منتخب فلسطين يواصل تدريباته تحت الاضواء الكاشفة

يواصل المنتخب الفلسطيني لألعاب القوى تدريباتهم خلال شهر رمضان بكل عزيمة واصرار تحت الاضواء الكاشفة على مضمار العاب القوى الجديد بملعب اليرموك بمدينة غزة .

 وذلك بحضور عضو الاتحاد تامر العبسي، وامين سر اللجنة الفنية ماجد ابو مراحيل ومدربي المنتخب نادر المصري وابراهيم ابو حصيرة، وعدد من لاعبي المنتخب.

وتأتي استعدادات المنتخب لبطولة غرب اسيا المقامة في العاصمة الاردنية عمان في يوليو القادم ودورة الالعاب الاسيوية جاكرتا اغسطس القادم كما هاتف الدكتور مازن الخطيب رئيس الاتحاد الجهاز التدريبي للمنتخب وشكرهم على ما يبذلونه من جهد من اجل تشريف فلسطين في الاستحقاقات القادمة.

واكد جهوزية الاتحاد لتلبية جميع مستلزمات اللاعبين والمدربين , هذا واكد الخطيب بان الاتحاد وبالتعاون مع اللجنة الاولمبية سيعمل على توفير معسكرات تدريب خارجية للاعبين المشاركين في اسياد جاكرتا وذلك بعد انتهاء مشاركاتهم في بطولة غرب اسيا .

وجاءت تدريبات المنتخب الفلسطيني لألعاب القوى تحت الاضواء الكاشفة خلال شهر رمضان لأول مرة في تاريخ الاتحاد , حيث ان ادارة الاتحاد بشقي الوطن تسير بخطي واثقة وثابتة وباستراتيجية جديدة من اجل تطوير لعبة العاب القوى الفلسطينية ؛ حيث كان اخرها دورة الاداريين الفنيين المستوى الاول التي عقدت ب رام الله و تعذر انعقادها بغزة بسبب رفض سلطات الاحتلال اصدار تصريح دخول للمحاضر الدولي على ياسين .

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد