بالصور: قدامي الرياضيين تفتتح البطولة الرمضانية العاشرة

الجمعية الفلسطينية لقدامى الرياضيين

افتتحت الجمعية الفلسطينية لقدامى الرياضيين البطولة الرمضانية العاشرة, والأولى في المنطقة الوسطى, بعنوان "شهداء حق العودة" , بقاءين على ملعب الفيفا بدير البلح, وذلك مساء أمس الثلاثاء, بالتعاون مع بلدية دير البلح.

ويشارك في البطولة عشر فرق قسمت على ثلاثة مجموعات ضمت المجموعة الأولى كلاً من "الصداقة, المصدر, الدرج, البريج", فيما ضمت المجموعة الثانية "شباب رفح, الزيتون, دير البلح", أما المجموعة الثالثة فضمت "الصلاح, العودة, الزوايدة", وتلعب البطولة بنظام الدوري, وتجري منافساتها على مدار أيام شهر رمضان المبارك, حيث يشرف على البطولة بشكل كامل الكابتن صالح مبروك عضو لجنة كرة القدم في الجمعية الفلسطينية لقدامى الرياضيين.

وفي المباراة الافتتاحية حصد المصدر أول ثلاث نقاط على حساب الدرج عقب فوزه عليه بثلاثة أهداف مقابل هدف, سجل ثلاثية المصدر "رشدي عيد هدفين, وهيثم أبو عيد", أمام هدف الدرج الوحيد فسجله "محمد الطهراوي".

وفي اللقاء الثاني وضع الصداقة ثلاث نقاط في جعبته عقب تغلبه على البريج بخمسة أهداف مقابل هدفين, تناوب على تسجيل خماسية الصداقة "حسن الداعور هدفين, ومحمود مسعود هدفين, وأحمد نصار", بينما سجل هدفي البريج "محمد العواوده, ويوسف نور".

وأدار اللقاءان : الحكم عادل العطار.

وتستكمل لقاءات البطولة يوم الخميس المقبل 24-5-2018 بلقاءين يجمع الأول "العودة ودير البلح , ويلتقي شباب رفح مع الزيتون.

وقال زياد أبو سمره عضو مجلس إدارة الجمعية الفلسطينية لقدامى الرياضيين أن هذه البطولة تأتي ضمن الأجندة السنوية للجمعية وخاصة الأنشطة الرمضانية حيث اعتادت الجمعية على تنظيم بطولة رمضانية في كل عام لقدامى اللاعبين بهدف تنشيطهم وتجمعهم.

وأشاد "أبو سمره" بجهود الكابتن صالح مبروك الذي أصر على أن تقام البطولة هذا العام في المنطقة الوسطى وقام بترتيباتها على أكمل وجه, موجهاً الشكر لبلدية دير البلح على التعاون في اقامة هذه البطولة.

بدوره شكر صالح مبروك عضو لجنة كرة القدم في الجمعية الفلسطينية لقدامى الرياضيين والمشرف على البطولة, لكافة الأندية التي شاركت في البطولة, لافتاً إلى أن اللجنة المشرفة على البطولة اتمت كافة الترتيبات منذ أسبوع من أجل انجاحها وخروجها بالشكل المشرف كنشاط وتجمع مميز بالشهر الفضيل لقدامى اللاعبين.

 

3 (1).jpg
7.jpg
8.jpg
IMG_0819.jpg
2.jpg
اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد