مسؤول خليجي بارز يهاجم اللواء الرجوب ويصفه بالناكر للجميل والجاحد

جبريل الرجوب عضو اللجنة المركزية لحركة فتح

هاجم مسؤول خليجي بارز عضو اللجنة المركزية لحركة فتح جبريل الرجوب واصفاً إياه بالناكر للجميل والجاحد.

وكشف مطر الشامسي سفير الامارات في الاردن في تغريدات له عبر تويتر عن كم الخدمات التي تم تقديمها للواء جبريل الرجوب ولمرافقيه، وذلك بعد فشل الامارات على ما يبدو من كسب ولائه كما محمد دحلان ، حسب معلقين.

وفي تغريدات له عبر حسابه في موقع تويتر قال السفير الإماراتي (ج .ر) قيادي في السلطة الفلسطينية تم علاجه على حساب دولة الامارات في بريطانيا ويستقبل استقبال الزعماء حتى في زياراته العادية والعلاجية للدولة، واستقبلته في منزلي عدة مرات أخاً عزيزاً، وكان يبعث طلبة من فلسطين للدراسة في جامعة الامارات سنوياً يتم تدريسهم على حساب الدولة.

 

وسبق ان قال الرجوب ان أموال الخليج- الامارات- لن تعيد دحلان إلى فتح، دحلان فصل من الحركة على قضايا قتل أو مشاركة في قتل واستثار بمنصبه والاستقواء بالخارج.

وهاجم الرجوب القيادي الفلسطيني المقيم في الإمارات محمد دحلان.

 

وقال:" الرباعية العربية قالت لنا إن دحلان غير مطروح على الطاولة، ومدخل دحلان للعودة إلى فتح ليس الدول العربية، ودهاليز الأنظمة العربية، واللي بدو يصير رئيس للشعب لازم يكون عايش بينا".

وأضاف سفير الامارات في الاردن في تغريده أخرى: “حتى أن ابنه تدرب بعد تخرجه في إحدى الشركات العملاقة في دولة الامارات، عدا الهدايا المادية والعينية والسكن في أرقى الفنادق وتخصيص سيارات له ولمرافقيه، وفي النهاية تنكر لدولة الامارات وأساء لها ولقيادتها (الجحود والنكران من طباع بعضهم وهذا نموذج فقط)”.

 

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد