ما هو دور محمد صلاح في رامز تحت الصفر

برنامج رامز تحت الصفر

كشف الفنان المصري رامز جلال في اغنية تتر برنامجه "رامز تحت الصفر"، أنه استلهم فكرة البرنامج بعدما تأكد صعود منتخب مصر لكرة القدم إلى تصفيات مونديال روسيا 2018 لكرة القدم.

 

ويقول رامز في أغنيته للبرنامج.

جواب نهائي
قاعد ولا بية ولا عليا وبشجع أم الدنيا
قام جون أبو مكة فتح لي السكة وجاب لي الفكرة في ثانية

ونجح جلال هذا العام في برنامجه، بتقديم مجموعة جديدة من النجوم الذين لا نراهم في برامج المقالب كثيرا.

ويضم البرنامج عددا من نجوم الفن والرياضة، ويبدأ اﻟﻣﻘﻠب ﺑﺎﺳﺗﺿﺎﻓﺔ ﻓرﯾﻖ اﻟﺑرﻧﺎﻣﺞ ﻷﺣد ﻧﺟوم اﻟﻔن أو اﻟرﯾﺎﺿﺔ أو اﻹﻋﻼم، حيث يتم ﺗوﺻﯾﻠﮫ إﻟﻰ ﻣﻛﺎنٍ ﻣﺎ وسط الثلوج في روسيا ليتعرض لمغامرة غير متوقعة، حيث يظهر دب مفترس من بين الجليد ﻋﻠﻰ ﻣراﺣل أﻣﺎم اﻟﺿﯾف مما يزيد من فزعه وخوفه.

ومن الضيوف هذا العام، شيرين عبد الوهاب التي لم تظهر من قبل مع رامز أو أي برنامج مقالب، وياسمين صبري وغادة عبد الرازق التي تظهر في الإعلان منزعجة وتطالب بعدم عرض الحلقة.

كما تظهر أيضا رانيا فريد شوقي ونور وريهام عبد الغفور وأحمد آدم وكمال أبو رية وهنا الزاهد ومحمد عبد الرحمن وسامح حسين وخالد سليم وديانا حداد وريم مصطفى وكريم فهمي، ومن نجوم الرياضة حسام البدري وعبد الناصر زيدان وسعد سمير وتريزيجيه وشيكابالا ورضا عبد العال واللاعب المغربي وليد أزارو.

لكن الملفت في الإعلان أن الفنانة فيفي عبده لم تظهر فيه، وهي واحدة من أشهر ضحايا برامج رامز وبرامج المقالب عموما، فهل ستغيب هذا العام.

يعد برنامج رامز جلال الذي يعرض في رمضان من أبرز البرامج خلال العام نظرا لتحقيقه نسب مشاهدة عالية وجماهيرية كبيرة وينتظره المشاهدون كل عام بشغف وتشوق لمعرفة كل ما هو جديد يقدمه.

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد