بالفيديو والصور: أخطاء فنية في أشهر مسلسلات رمضان 2018

أخطاء فنية في أشهر مسلسلات رمضان 2018

لم تخلو مسلسلات شهر رمضان لعام 2018 من الاخطاء الفنية خاصة مسلسلات نسر الصعيد ورحيم وسُك علي اخواتك وأبو عمر المصري ما اثار جدلاً واسعا على منصات مواقع التواصل الاجتماعي.

أبرز المسلسلات والذي يحظى بمشاهدات عالية مسلسل نسر الصعيد للفنان المصري محمد رمضان والذي عجت فيه الأخطاء الفنية في الحلقة الأولى.

وكانت أول هذه الأخطاء عندما ظهر "محمد" في بداية الحلقة أثناء إنقاذ أهل قريته من بطش أحد رجال الأعمال بحسنتين أحدهما فوق شفتيه وأخري أسفل العين، ولكن سرعان ما اختفت الحسنة السفلى في مشهد آخر أثناء استضافة "صالح" لضابط الأمن في منزله.

2.jpg
1.jpg
 

أما الخطأ الآخر؛ والذي تم تداوله فهو متعلق بالفترة الزمنية التي تدور فيه أحداث المسلسل وأحد المشاهد المصورة، حيث تجري أحداث الحلقة الأولى عام 1998، وفي أحد المشاهد نرى الطفل "زين" ابن محمد رمضان يلعب كرة القدم مع رفاقه مستعيناً بكرة مونديال إفريقيا 2010.

3.jpg
 

أيضا في مشهد آخر دخل المندرة ، وهو المشهد الذي جمع الحاج "صالح" بأهل قريته، حيث ظهر في المشهد لمبات موفرة، وهي التي لم تكن في تلك الفترة التي تدور فيها أحداث المسلسل.

4.jpg
 

مسلسل رحيم

كانت أبرز الأخطاء في مسلسل "رحيم" متعلقة بماكياج البطل "ياسر جلال"، خاصة في المشاهد التي ظهر فيها بلحية كبيرة عقب خروجه من السجن ، وقد أظهرت هذه المشاهد عن وضوح تركيب لحية إضافية على ذقنه حتى تظهر بهذا الشكل، كما قام في مشهد آخر باستخدام نبرة صوت غليظة بخلاف طبيعة صوته العادية في المشاهد الأخرى.

5.jpg
 

سُك علي اخواتك

في الحلقة الثانية من مسلسل "سُك على إخواتك" لـ علي ربيع، حيث يؤدي دور الصعيدي، لكنه ارتدى زياً أقرب للهندي والباكستاني منه للصعيدي.

بالإضافة إلى ذلك، ظهر في كادر التصوير بإحدى اللقطات أثناء خروج ربيع من محطة المترو أشخاص لا علاقة لهم بالتصوير، ولكن تم تصويرهم دون قصد وهم يضحكون لوجود علي ربيع.

مسلسل "سُك على أخواتك" بطولة على ربيع، صلاح عبد الله، سلوى خطاب، صبري فواز، كريم عفيفي، هنا الزاهد، سهر الصايغ، هادي الجيار، ميرنا نور الدين، إسلام جمال، جيسي عبده، وآخرين، قصة كريم فهمي، سيناريو وحوار إياد إبراهيم، محمد فتحي ومحمد أبو السعد، إخراج وائل إحسان، ويعرض حصريًا على شاشة "MBC مصر" في رمضان.

مسلسل أبو عمر المصري

وقع مسلسل "أبو عمر المصري" في خطأ تقني في الحلقة الأولي، حيث سبق الصوت الصورة في مشهد جمع بين النجم أحمد عز والنجمة الجزائرية أمل بوشوشة داخل أحد اليخوت البحرية، حتى أن مستوى الصوت بين البطلين لم يكن مناسباً.

أبو عمر المصري، بطولة أحمد عز، فتحي عبد الوهاب، صبري فواز، أروى جودة، أمل بوشوشة، منذر رياحنة، أحمد العوضي، عباس أبو الحسن، وإخراج أحمد خالد موسى، تأليف عز الدين شكري فشير، سيناريو وحوار مريم ناعوم.

وتتعرض كثير من المسلسلات في شهر رمضان لانتقادات واسعة بسبب الاخطاء الفنية التي تحصل فيها نتيجة السرعة الزائدة من قبل المنتجين لبث هذه المسلسلات في شهر رمضان.

 

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد