طولكرم: الدعوة إلى مساندة الأسرى والتضامن معهم

189-TRIAL- طولكرم/ سوا/  أكد محافظ طولكرم عبد الله كميل أن الرئيس محمود عباس يضع قضية الأسرى على رأس أولويات القيادة، وذلك من باب الوفاء للمناضلين الأبطال وهم الأوفياء لشعبنا الفلسطيني. 
وقال كميل خلال المشاركة في الاعتصام الأسبوعي التضامني مع الأسرى أمام مقر الصليب الأحمر، اليوم الثلاثاء، بمشاركة حشد من ذوي الأسرى وممثلي فصائل العمل الوطني وعدد من المؤسسات الرسمية والشعبية، إنه من الواجب على الجميع أن يقف إلى جانب الأسرى وأهلهم وهم يخوضون معركة الكرامة الفلسطينية التي سطرها الأسرى بصبرهم وتحديهم السجان، موضحا أن الرئيس عباس أصر على إطلاق سراح الدفعة الرابعة من قدامى الأسرى ونقل القضية للعالم. 
ووجه كميل دعوته لكافة المؤسسات الرسمية والأهلية والشعبية للمشاركة في دعم الأسرى وزيارة عائلاتهم، وذلك وفق برنامج وخطة وطنية موحدة تضع قضية الأسرى على رأس أجندات تلك المؤسسات، مشددا على أهمية التحرك الجماهيري للتضامن مع الأسرى في سجون الاحتلال.
بدورهم،، طالب ذوو الأسرى كافة المؤسسات الإنسانية والحقوقية إلى الاطلاع على أوضاع الأسرى الصعبة التي يعيشونها وتزداد مرارة يوما بعد يوم، بسبب ممارسات إدارات السجون بحقهم، ونقل قضيتهم للمجتمع الدولي للضغط نحو إنهاء معاناتهم والإفراج عنهم جميعا. 41
اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد