الاحتلال يعتقل طالب من بيت لاهيا اثناء عودته من رحلة علاج بالخارج

16-TRIAL- غزة / سوا  / قال  الناطق باسم مفوضية الأسرى والمحررين بحركة فتح في قطاع غزة نشأت الوحيدي، ان قوات الاحتلال الإسرائيلي اعتقلت المواطن والطالب الجريح غسان ماهر سعيد عبد النبي (22 عاما) من بلدة بيت لاهيا شمال قطاع غزة أثناء عودته لأرض الوطن عبر مطار اللد.
ونقل الوحيدي عن عائلة الطالب المعتقل أن ابنها كان في سفر للعلاج بتركيا وبرفقته والدته التي تم الإفراج عنها، مبينةً أن نجلها يدرس في جامعة الأمة وتبقى له فصل واحد للتخرج من كلية الحقوق وكان قد أصيب بشظايا من صاروخ إسرائيلي في بطنه خلال العدوان الإسرائيلي الأخير على قطاع غزة.
وأشار الوحيدي إلى أن قوات الاحتلال الإسرائيلي اقتادت الأسير غسان عبد النبي إلى جهة مجهولة منذ تاريخ 11 / 9 / 2014 وقد عرف أنه معتقل وموقوف في سجن نفحة الصحراوي وكانت إدارة السجون الإسرائيلية قد عقدت له محكمة في تاريخ 17 / 11 / 2014.
ودعا الناطق باسم مفوضية الأسرى والمحررين إلى فضح جرائم الاحتلال الإسرائيلي باعتقال المرضى والطلبة الفلسطينيين والعمل على توحيد الجهود والارتقاء بالعمل الإسنادي للأسرى وترجمة معاناتهم ومعاناة ذويهم ومخاطبة العالم بأسره للجم السياسات والجرائم الإسرائيلية بحق الشعب الفلسطيني.
110
اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد