الاحتلال يزعم اعتقال أحد أفراد "الكوماندوز" التابع للقسام

275-TRIAL- القدس /سوا/نشرت القناة الثانية للتلفزيون الإسرائيلي اليوم الثلاثاء، نبأ مفاده بأن الجيش الإسرائيلي قام مؤخرًا باعتقال المواطن حسام بكر (43عامًا) من قطاع غزة .
وأوضحت القناة أن المواطن بكر يعمل منذ فترة طويلة في صيد الأسماك وأب لعشرة اطفال، عمل مع الوحدة البحرية "كوماندوز الحسكة" لحركة حماس ، التي تم تشكيلها لتهريب المواد المتفجرة ورؤوس الصواريخ وألواح الحديد وصواريخ جراد من سيناء لقطاع غزة، حسب ادعاءات الاحتلال انها من اعترافاته.
وزعم الاحتلال أن المواطن بكر أعترف، بأنه كان مع آخرين يقوم بعمليات التهريب من البحر لصالح حماس، حيث كانوا يتصلون فيه ويبلغوه عن الموعد المحدد ويتحرك عبر "الحسكة" التي يمتلكها ويتوجه نحو المنطقة التي يتم تحديدها له من قبل عناصر حماس.
وأشارت القناة أنه حسب تصريحات الجيش الإسرائيلي أن المواطن بكر كان يتلقى على كل عملية تهريب من 500 الى 1000 دولار، مؤكدة أنه قام بأكثر من عملية تهريب قبل اعتقاله من ضمنها 25 كيس من المواد المتفجرة كذلك مواد لصناعة الصواريخ.
وجرى اعتقال بكر قبل أسبوعين بعد دخوله إسرائيل لزيارة أحد أبنائه الذي يعالج في مستشفى "شنايدر" الاسرائيلي، ولدى عودته تم اعتقاله على حاجز "ايرز". 213
اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد