حملة لضبط الأمن في جنوب مدينة الخليل

177-TRIAL- الخليل/سوا/ضمن حملة فرض النظام والامن العام والقاء القبض على الخارجين عن القانون، نفذت الاجهزة الامنية الفلسطينية ولأول مرة نشاطاً أمنياً في وضح النهار بالمنطقة الجنوبية من مدينة الخليل "H2"، والخاضعة لسيطرة الاحتلال الإسرائيلي، والقت القبض على اثنين من الخارجين عن القانون ومطلوبين للأجهزة، وانسحبت القوة.
ويأتي النشاط الأمني بحسب ضابط كبير في الامن الفلسطيني، ضمن الخطة الامنية التي أعدتها قيادة الخليل، لضبط الخارجين عن القانون واشاعة النظام العام في المناطق الفلسطينية، وحتى ينعم المواطن بالأمن والامان أينما تواجد، وحتى في المناطق الخاضعة لسيطرة الاحتلال الاسرائيلي.
وأضاف الضابط الذي رفض الكشف عن اسمه:" نحن كأبناء للشعب الفلسطيني وبتعليمات من الرئيس محمود عباس وقادة الاجهزة الامنية سنعمل بكل الوسائل لتوفير الامن لمواطننا، والقضاء على كافة الظواهر السلبية التي تنغص حياتهم".
وأبدى اسفه لقيام بعض الفتية بإلقاء الحجارة على القوة الامنية الفلسطينية خلال مطارتها لأحد الخارجين عن القانون، وتساءل عن المستفيد من منع الامن الفلسطيني من أداء واجبه تجاه أبناء وطنه؟".
وكانت مجموعة من الفتية قد قامت برشق قوى الامن بالحجارة في منطقة الفحص خلال محاولتها القاء القبض على أحد الخارجين عن القانون، مما اضطر القوة الامنية لإطلاق بعض الطلقات النارية في الهواء لإبعاد الفتية عن المكان، كما قام الفتية برشق مجموعة من الصحفيين بالحجارة، ولم يبلغ عن وقوع اصابات.
وكانت قوى الامن الفلسطيني قد قامت سابقاً بتنفيذ نشاط أمني في المنطقة الجنوبية من مدينة الخليل، خلال الليل وساعات الفجر الأولى. 57
اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد