جوال

بيت عزاء لشهداء غزة في ايرلندا

الشهيدة ليلى الغندور التي سقطت خلال المجزرة الاسرائيلية في غزة خلال مسيرة العودة بذكرى النكبة

الشهيدة ليلى الغندور التي سقطت خلال المجزرة الاسرائيلية في غزة خلال مسيرة العودة بذكرى النكبة

غزة - سوا

استقبل عمدة مدينة دبلن وسفير فلسطين لدى ايرلندا أحمد عبد الرازق اليوم الأربعاء، التعازي بشهداء غزة الذين سقطوا خلال المجزرة التي ارتكبتها قوات الاحتلال الإسرائيلي بحق متظاهرين غزة السلميين لدى مشاركتهم في مسيرة العودة الكبرى بذكرى النكبة الاثنين الماضي.

وأقيم بيت العزاء، في المقر الرسمي لإقامة رئيس البلدية، بيت عزاء لشهداء فلسطين. حيث عبّر جمهور المعزين عن خالص تعازيهم لعائلات الشهداء، وشددوا على تضامنهم مع نضال شعبنا من أجل نيل حريته واستقلاله.

وكان عدد من أبناء الجالية الفلسطينية والمواطنين الإيرلنديين؛ احتشدوا أمس أمام مقر السفارة، في وقفة تضامنية صامتة مع أبناء الشعب الفلسطيني، وتضامنا مع عائلات شهداء فلسطين الذين دفعوا حياتهم من أجل الكرامة والحرية.

كما شارك أيضا عدد كبير من المتضامنين بعد ظهر أمس في التظاهرة الاحتجاجية التي كانت بدعوة من "حملة التضامن الإيرلندية-الفلسطينية" وسط مدينة دبلن تقدمها عمدة المدينة وعضو البرلمان ريتشارد بويد باروت، احتجاجا على المذبحة التي ارتكبها الاحتلال الإسرائيلي ضد أبناء الشعب الفلسطيني.

يذكر أن مسيرات العودة الكبرى انطلقت يوم 30 مارس الماضي على طول الحدود الشرقية لقطاع غزة، حيث ارتكبت قوات الاحتلال الاثنين الماضي مجزرة بحق المشاركين السلميين، سقط خلالها أكثر من 60 شهيدًا وما يزيد عن ألفي إصابة.

الأكثر قراءة هذا اليوم

DMCA.com Protection Status