الإحتلال يعتقل طالبا وجريحا فلسطينيا في مطار اللد بعد رحلة علاج بتركيا

84-TRIAL- غزة / سوا/ أكد نشأت الوحيدي الناطق باسم مفوضية الأسرى والمحررين بحركة فتح في قطاع غزة قيام قوات الإحتلال الإسرائيلي باعتقال المواطن والطالب الفلسطيني الجريح غسان ماهر سعيد عبد النبي أثناء عودته لأرض الوطن عبر مطار اللد بعد سفر للعلاج في تركيا وهو ( 22 عاما - من سكان مشروع بيت لاهيا ) في شمال قطاع غزة .     
وأضاف بحسب والد الطالب المعتقل أن ابنه كان في سفر للعلاج بتركيا وبرفقته والدته حيث أخلي سبيل والدته وتم اعتقال ابنه " غسان " بعد وصوله للمطار وهو من مواليد 29 / 12 / 1992 ويحمل هوية رقم 803342674 وهو طالب في جامعة الأمة وتبقى له فصل واحد للتخرج من كلية الحقوق وكان قد أصيب بشظايا من صاروخ إسرائيلي في بطنه خلال الحرب العدوانية الأخيرة على قطاع غزة .
وأشار نشأت الوحيدي الناطق باسم مفوضية الأسرى والمحررين بحركة فتح في قطاع غزة إلى أن قوات الإحتلال الإسرائيلي اقتادت الأسير غسان عبد النبي  وهو أعزب إلى جهة مجهولة منذ تاريخ 11 / 9 / 2014 وقد عرف أنه معتقل وموقوف في سجن نفحة الصحراوي وكانت إدارة السجون الإسرائيلية قد عقدت له محكمة في تاريخ 17 / 11 / 2014  .
هذا ودعا لفضح جرائم الإحتلال الإسرائيلي باعتقال المرضى والطلبة الفلسطينيين والعمل على توحيد الجهود والإرتقاء بالعمل الإسنادي للأسرى وترجمة معاناتهم ومعاناة ذويهم ومخاطبة العالم بأسره للجم السياسات والجرائم الإسرائيلية بحق الشعب الفلسطيني . 211
اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد