جوال

مصرف الصفا "الإسلامي" يختتم مشاركته في معرض التطوير العقاري الثاني في نابلس

اختتام معرض التطوير العقاري في مصرف الصفا الإسلامي

اختتام معرض التطوير العقاري في مصرف الصفا الإسلامي

غزة - سوا

اختتم مصرف الصفا "الإسلامي"، اليوم الأربعاء، مشاركته ورعايته الذهبية لمعرض التطوير العقاري الثاني، والذي استمر على مدى ثلاثة أيام في الحرم الجديد بجامعة النجاح الوطنية في نابلس وتحت رعاية الدكتور رامي الحمد الله رئيس مجلس الوزراء، وبتنظيم من جمعية المطورين العقارية.

وثمّن مدير عام مصرف الصفا الإسلامي نضال البرغوثي، جهود جمعية المطورين العقارية برئاسة المهندس محمد الشنار رئيس الجمعية.

وأشاد البرغوثي، بتنظيم المعرض معتبراً أن المعرض حقق نجاحاً وإقبالاً لافتاً من قبل الجمهور الفلسطيني لا سيما في ظل الظروف الصعبة التي يعيشها شعبنا، مشيداً باهتمام دولة د. الحمد الله بدعم المعرض مما يسهم في النهوض بالقطاع العقاري والذي يُعد أحد أهم روافد الاقتصاد الفلسطيني، كما أثنى على دور وزارة الاقتصاد الوطني ممثلة بمعالي الوزيرة عبير عودة في دعم جهود تطوير الاقتصاد الفلسطيني.

وأكد البرغوثي، أن مصرف الصفا مُلتزم بدعم ورعاية الفعاليات والمشاريع المجتمعية والاقتصادية والتي من شأنها أن تمكن المؤسسات الوطنية والاقتصادية من تقديم خدماتها والمساهمة في صمود الاقتصاد الفلسطيني وتعزيز الشركات والمؤسسات الاقتصادية في فلسطين.

ولفت البرغوثي، إلى أهمية دعم القطاع العقاري في فلسطين كونه أحد القطاعات الاقتصادية الهامة والذي يشغل الآلاف من الأيدي العاملة والمهندسين والعقول والكفاءات الفلسطينية، معتبراً أن مساهمة مصرف الصفا في رعاية المعرض تأتي انطلاقاً من إيمان المصرف بدوره في المساهمة في تعزيز القطاع العقاري في فلسطين وتعريف المواطن بآخر مستجدات هذا القطاع.

وقد تم تتويج مشاركة المصرف بندوة توعوية وثقيفية حول المنتجات المصرفية الإسلامية المستخدمة للتمويل العقاري والضوابط الشرعية المنظمة لإجراءات عملها، حيث قدّمها صاحب الفضيلة الدكتور أيمن البدارين العضو التنفيذي لهيئة الرقابة الشرعية لدى المصرف، كما تخلل الرعاية أيضاً تقديم جوائز توفير تم السحب عليها للمشاركين في المعرض.

الأكثر قراءة هذا اليوم

DMCA.com Protection Status