القوى برام الله تدعو لاعتبار الأربعاء يوم تصعيد ووحدة للدم بين غزة والضفة

مواجهات مع قوات الاحتلال -أرشيفية-

دعت القوى الوطنية والإسلامية في محافظة رام الله والبيرة مساء الثلاثاء، جماهير شعبنا  لاعتبار يوم غد الأربعاء يوم تصعيد ووحدة للدم بين أبناء شعبنا في الضفة و غزة

وأوضحت القوى أن التجمع سيكون عند الساعة 12:00 على دوار المنارة، ثم تتجه المسيرة إلى نقاط التماس.

كما حثت في بيانٍ صحفي، جماهير شعبنا لمقاطعة المنتجات الإسرائيلية والأميركية، وضرورة التوقف التام عن شراء هذه المنتجات. وحذرت الوكلاء والمستوردين، و"تحت طائلة المسؤولية الوطنية والأخلاقية من استمرار التعاطي مع البضائع الاحتلالية بكل أشكالها".

ودعت جماهير شعبنا للمشاركة الواسعة يوم الخميس المقبل في الوقفة أمام "البيت الأميركي" في شارع الإرسال عند الساعة 12:00 ظهرا، تأكيدا على رفض المواقف الأميركية، شريك الاحتلال في عدوانه على شعبنا.

وطالبت "القوى" بإغلاق المؤسسات الأميركية بشكل فوري. كما طالبت الأمة العربية والإسلامية بقطع العلاقات فورا مع دولة الاحتلال والولايات المتحدة، وسحب سفراء دولة الاحتلال فورا، ووقف كل أشكال التطبيع. ووجهت التحية لتركيا وجنوب إفريقيا على استدعاء سفراء الاحتلال.

وقررت "القوى" اعتبار يوم الجمعة المقبل يوما للتصعيد الشامل على جميع نقاط الاحتكاك والتماس، حيث ستكون المسيرة على المدخل الشمالي لمدينة البيرة بعد صلاة الظهر.

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد