تزويد المستشفى الأردني بغزة بكوادر ومستلزمات طبية خلال ساعات

مدير عام الخدمات الطبية الملكية اللواء الطبيب معين الحباشنة

أمر العاهل الأردني عبد الله الثاني بتعزيز المستشفى الميداني الأردني في قطاع غزة  بكوادر فنية متخصصة، وتزويده بكل المستلزمات الطبية نظرا للظروف التي يشهدها قطاع غزة.

وقال مدير عام الخدمات الطبية الملكية اللواء الطبيب معين الحباشنة أنه وبناء على التوجيهات الملكية السامية، سيتم خلال الساعات القليلة المقبلة إرسال فريق متخصص إلى المستشفى الأردني في غزة.

وأضاف خلال مداخلته على إذاعة “جيش اف ام” عبر برنامج هنا الأردن، إن الملك عبد الله الثاني وبتواصل من رئيس هيئة الأركان المشتركة الفريق الركن محمود فريحات أوصى بضرورة تزويد المستشفى الميداني في قطاع غزة بكافة المستلزمات الطبية التي يحتاجها، وذلك لسد العجز الطبي الذي يعاني منه القطاع حاليا.

وأضاف الحباشنة ان المستشفى الميداني غزة / 53 ويتوفر فيه حاليا غالبية الاختصاصات الطبية العامة والتي يحتاجها الأشقاء في قطاع غزة، كما وانه مجهز بكوادر وطواقم ذو خبرة وكفاءة عاليتين ويقدم الخدمات الكبيرة.

وتابع الحباشنة قائلا إنه جرى الاتصال مع مدير المستشفى الذي قدم شرحا مفصلا عن حقيقة الأوضاع في القطاع وكيفية عمل المستشفى، حيث أكد انه يعمل بكفاءة وقوة كبيرتين لكن يحتاج حاليا الى بعض الكوادر المتخصصة بأنواع من الجراحات والمواد الطبية التي سيتم إيصالها للقطاع خلال الساعات المقبلة.

الجدير ذكره أن 59 فلسطينيا استشهدوا برصاص الاحتلال، أمس الاثنين، واًصيب أكثر من 2771 آخرين جراء قمع الاحتلال المتظاهرين الفلسطينيين على حدود غزة.

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد