ترامب يتوعد بالكشف عن المتورطين في تسريب تصريحات من البيت الأبيض

الرئيس الأمريكي دونالد ترامب

أكد الرئيس الأمريكي دونالد ترامب، أنه سيكشف عن المتورطين في تسريب تصريحات عن صحة جون ماكين من البيت الأبيض، فيما أعلن أقارب ماكين أنهم سيرفضون حضور ترامب جنازة ماكين عند رحيله.

وغرد دونالد ترامب على حسابه في موقع تويتر" :هناك مبالغة كبيرة في الحديث عما يسمى بالتسريبات من البيت الأبيض. وتقوم وسائل الإعلام بضخ الأنباء المزيفة عن ذلك لكي تصورنا في صورة سيئة للغاية. ووفقًا لما قيل، نرى أن أصحاب التسريبات خونة وجبناء جدا وسنعثر عليهم حتمًا".

وذكرت وسائل الإعلام الأسبوع الماضي نقلًا عن مصادر مطلعة أن كيلي سادلر مساعدة ترامب، اقترحت خلال اجتماع في البيت الأبيض، عدم الاهتمام بمعارضة السيناتور جون ماكين لترشيح جينا هاسبل لمنصب رئيس وكالة المخابرات المركزية، وقالت: "موقف ماكين ليس مهمًا لأنه سيموت قريبًا".

وأثار هذا التصريح امتعاض وغضب أقارب السناتور جون ماكين المريض بالسرطان، ودعت ابنته لإقالة سادلر من منصبها ولكن البيت الأبيض لم يبد أي رد فعل على ذلك.

وبينت تسريبات جديدة أعقبت ذلك ونشرت قناة ABC ، نقلًا عن مصدر في إدارة ترامب تفاصيل لقاء المتحدثة باسم البيت الأبيض سارة ساندرز وبعض الموظفين وانتقادها التصريح بخصوص مرض ماكين وتسريبه.

ونقلت صحيفة "New York Times" على هامش الحدث، عن عدم رغبة أقارب ماكين حضور ترامب جنازة ماكين عند وفاته، مفضلين حضور نائب الرئيس مايك بينس.

المصدر: رسيا اليوم

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد