دحلان: من يعتقد أنه شهد اليوم ذروة الطوفان الفلسطيني فهو خاطئ

النائب في المجلس التشريعي الفلسطيني محمد دحلان

قال النائب في المجلس التشريعي الفلسطيني محمد دحلان ، إن من يعتقد أنه شهد اليوم ذروة الطوفان الفلسطيني فهو خاطئ.

وأضاف دحلان عبر صفحته على موقع (فيسبوك)، مساء اليوم الاثنين: " أقول للمحتل ولمن يعتقد بأنه قد شهد اليوم ذروة الطوفان الفلسطيني فهو خاطئ وعليه أن يراجع حساباته، لأن شعبنا لن يهدأ أبداً قبل زوال الاحتلال وتحرير القدس ".

وأكد دحلان أنه سيكون هناك جولات أشد وأعنف إلى أن يتحقق ذلك.

وذكر دحلان:" حذرنا من مثل هذا اليوم أو أكثر، قلنا مراراً خائب وخاسر من يراهن على تراجع قدرات واستعدادات شعبنا للتضحية والعطاء، ورغم الألم ومرارة فقدان عشرات الشهداء ومئات الجرحى سيخلد هذا اليوم 14/5/2018 في تاريخنا المعاصر يوما للمجد، يوما لقدسنا الحبيبة".

أقرأ/ي: المزيد: قرارات القيادة الفلسطينية ردا على نقل السفارة الأميركية إلى القدس ومجزرة الاحتلال في غزة

وتابع: " أرجو أن لا ننكس علمنا الوطني حداداً على الشهداء، بل نرفعه عاليا خفاقا في وداع هذه الكتيبة الباسلة من أبناء شعبنا غدا، نرفعه تحديا شامخا في وجه المحتل، ورمزا لوحدة شعبنا في كل أرجاء المعمورة".

وخاطب دحلان الفلسطينيين في الضفة الغربية والمنافي والشتات وكل مكان قائلا: " ها هي غزة الباسلة تسلم عليكم بأكثر من 50 شهيد اليوم، ها هي غزة تنتفض من أجلكم ومن أجلنا جميعا، ها هي غزة تقول لكم سنكمل المشوار مهما كانت التضحيات".

ومضى قائلا:" لا تتركوا غزة وحيدة، لا تتركوا غزة وحيدة، بل حولوا كل شبر من فلسطين إلى غزة جديدة، وأجعلوا كل شارع في فلسطين غزة جديدة، وذلك هو سبيلنا الوحيد للحرية والنصر، سبيلنا الوحيد لاسترداد وتحرير قدسنا الحبيبة".

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد