بالصور: شاهد مستشفى الشفاء في غزة يستقبل الشهداء والجرحى

شاهد مستشفى الشفاء في غزة يستقبل الشهداء والجرحى

اكتظ مستشفى الشفاء غرب مدينة غزة خلال ساعات يوم الاثنين بمئات الجرحى الفلسطينيين الذين اصيبوا برصاص الاحتلال خلال مشاركتهم في مسيرات العودة على حدود غزة.

وأطلقت وزارة الصحة الفلسطينية نداء استغاثة عاجل لتوفير الأدوية والمهام الطبية في المرافق الصحية في قطاع غزة وذلك مع التدفق الكبير في أعداد الشهداء والجرحى حيث وصلت الإصابات إلى نحو الألف اصابة وعشرات الشهداء.

ودعا د. أشرف أبو مهادي مدير عام التعاون الدولي في وزارة الصحة بغزة المجتمع الدولي إلى لجم الاعتداءات الإسرائيلية، مشيراً إلى افراط قوات الاحتلال في استخدام القوة تجاه أبناء شعبنا المشاركين في مسيرات العودة في ذكرى يوم الأرض .

د. أبو مهادي أن أكثر من 50% من الاصابات وصلت مصابة بالرصاص الحي في استهداف مباشر للمدنيين العزل من قبل الاحتلال وقناصيه المنتشرين على الحدود.

وكانت وزارة الصحة وعدداً من المنظمات الدولية من بينها الصحة العالمية ومنظمة الصليب الأحمر حذرت من النقص الحاد في الأدوية والمهام الطبية في أقسام الحوادث والطوارئ وغرف العمليات، مشيرة إلى خطورة الوضع القائم ومدى الصعوبات التي تواجه الطواقم الطبية في استقبال وعلاج الجرحى والمصابين

yKbch.jpg
wskvm.jpg
VdEqn.jpg
n7ptL.jpg
MWmDC.jpg
HEi1d.jpg
iT6yw.jpg
n7ptL.jpg
MWmDC.jpg
HEi1d.jpg
18.jpg
17.jpg
16.jpg
15.jpg
14.jpg
13.jpg
12.jpg
11.jpg
10.jpg
9.jpg
7.jpg
6.jpg
5.jpg
3.jpg
4.jpg
1.jpg
2.jpg
yKbch.jpg
wskvm.jpg
VdEqn.jpg
اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد