بالفيديو: شاهد:العراقية دموع تحقق لقب The Voice

شاهد:العراقية دموع تحقق لقب The Voice

حققت العراقية دموع سوارة لقب The Voice وذلك بعد تنافسها في الحلقة الأخيرة من البرنامج مع أربعة منافسين منهم الفنانة التونسية المتألقة هالة مالكي.

واتسمت الحلقة النهائية من برنامج The Voice بالإبهار والفرحة للنجمة احلام بفوز العراقية دموع سوارة من فريقها باللقب الأغلى بفضل تصويت الجمهور الكيبر.

وإلى جانب فوز دموع بلقب البرنامج، حصلت على عقد فني لإنتاج ألبوم غنائي كامل مع شركة "Platinum Records" التابعة لـ"مجموعة MBC".

وبدأت الحلقة بلوحة غنائية مميّزة نفذها المشتركون الأربعة حملت عنوان "الوداع"، إذ كتبت البداية من عند صاحبة اللقب العراقية دموع بموال عراقي وأغنية "ليلة ويوم" للفنان العراقي الراحل سعد الحلي، تبعها المغربي عصام سرحان من فريق حماقي بأغنية "والله ما يسوى" للفنان حسين الجسمي، ثم التونسية هالة مالكي من فريق إليسا بأغنية "When I need you" ليو سير(Leo Sayer)، وختمها الكويتي يوسف السلطان من فريق عاصي بأغنية "رجاوي" للفنان راشد الماجد.

وفي الجولة الغنائية الثانية غنّت دموع "على بالي" للفنانة شيرين عبد الوهاب، وأدّى عصام سرحان "خمرة الحب" لمطرب القدود الحلبية صباح فخري، وأطلّت هالة مالكي مؤدّية "للصبر حدود" لكوكب الشرق أم كلثوم، ثم يوسف السلطان في أغنية "راجع حساباتك" للفنان عبد الله الرويشد.

بعدها، أدّت نداء شرارة صاحبة اللقب السابق من البرنامج أغنيتها "بعدو عطرك"، وتوجّهت بكلمة إلى المشتركين الأربعة الذين اعتبرتهم جديرين بالفوز، قائلة بأن "تجربة هذا المسرح لا تتكرّر، وعليهم أن يعطوا كل ما عندهم". وعلى امتداد الحلقة، كان بدر آل زيدان وناردين فرج يتواصلان مع الجمهور والمشتركين من وراء الكواليس، ويستعرضون التعليقات على أدائهم.

وخلال الحلقة، تناوب ظهور النجوم- المدرّبين على المسرح ليقدّموا واحدة من أغنياتهم، فأطلّت أحلام بداية بأغنيتها "يلازمني خيالك"، وغنّى محمد حماقي "أجمل يوم"، وأدّت إليسا أغنية "وحشتوني" للفنانة الراحلة وردة الجزائرية، وغنّى عاصي "حب جنون".

 

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد