بالصور: جماهير الزمالك: مدحت شلبي غير مرحب به في نهائي كأس مصر!

shlby.jpg

أعلنت جماهير الزمالك المصري، عن رفضها لتعليق الإعلامي المصري الشهير مدحت شلبي على مباراة نهائي كأس مصر أمام سموحة، الثلاثاء القادم.

ودشن رواد موقع التدوين المصغر "تويتر" هاشتاج بعنوان "شلبي برة نهائي الكأس"، جاء ضمن التريندات الأكثر تداولاً في مصر.

4(1052).PNG
 

وأعلن عُشاق كرة القدم، عن مقاطعتهم للقناة التي سيعلق من خلالها مدحت شلبي على المباراة، مؤكدين أنهم ليسوا بحاجة إلى تعليقه على كافة مباريات الفريق الأبيض.

وكان الإعلامي مدحت شلبي، قال عبر قناة "on sport"، إنه لن يعلق على مباراة القمة التي أقيمت مؤخرًا، بين الأهلي والزمالك في ختام مباريات الدوري الممتاز، قائلاً في برنامجه"مساء الأنوار" :"هعمل إيه بالتعليق على القمة؟..هعلق على فريقين بينهم 30 نقطة؟..هقول إيه يعني والله مش هقول حاجة".

وأضاف شلبي وقتها،: "المباراة القادمة بين الأهلي والزمالك.. الأهلي كسب إيه يعني الزمالككسب وإيه يعني؟.. أحمد زي الحاج أحمد".

2(1268).PNG
 

وانتهت مباراة القمة 116 بين الأهلي والزمالك، يوم 26 أبريل الماضي، بفوز الأخير بهدفين مقابل هدف، بالمباراة التي جمعتهما ضمن منافسات الجولة الـ34 والأخيرة من مسابقة الدوري الممتاز.

ومن ناحية أخرى، تأهل فريق سموحة لنهائي كأس مصر بعدما فاز 4 / 3 على الأسيوطي بضربات الجزاء الترجيحية خلال المباراة التى جمعتهما مساء الثلاثاء الماضي، باستاد برج العرب في الدور قبل النهائي لكأس مصر.

وبهذا الفوز يلتقي سموحه مع الزمالك في نهائي مكرر بعد أن سبق لهما اللعب من قبل موسم 2013-2014 حيث يقام النهائي الثلاثاء المقبل، بعدما تأهل الفارس الأبيض لهذا الدور بالفوز على الإسماعيلي بأربعة أهداف لهدف.

000(84).PNG
اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد