المكتب الحركي الرياضي يهنئ الأسرة الرياضية باختيار المنتخب الوطني الأفضل آسيوياً

86-TRIAL- غزة / سوا / هنأ المكتب الحركي الرياضي المركزي التابع لحركة فتح الأسرة الرياضية الفلسطينية وعلى رأسها الأخ اللواء جبريل الرجوب رئيس المجلس الاعلى للشباب والرياضة بالإنجاز المتمثل بتحقيق المنتخب الوطني الفلسطيني لكرة القدم جائزة المنتخب الأكثر تطورا لعام 2014 في قارة آسيا .
وقال مكتب الحركي في بيان له إن هذا الإنجاز هو تراكم لـ الإنجازات الخاصة بالفدائي فبعد نيل كأس التحدي والوصول الى نهائيات أمم آسيا المستضافة الشهر القادم في أستراليا يعود المنتخب للحصول على جائزة قيمة وغير مسبوقة ، كما أن التصنيف الآسيوي بوضع منتخب فلسطين في المستوى الثاني في تصفيات كأس العالم القادمة يعتبر إنجازا أضافيا له دلا لات واضحة على تطور وتقدم الرياضة الفلسطينية .
وأكد جمال البحيصي امين سر المكتب الحركي الرياضي على أن رياضة فلسطين تشق طريقها بكل قوة نحو تطور مهم على صعيد القارة الآسيوية ، وما إنجاز الفدائي إلا دليلا واضحا على هذا التطور .
 ودعا البحيصي جماهير شعبان الى القيام بحملات شعبية لدعم الوطني الفدائي في رحلة امم آسيا الشهر القادم لرفع روح كتيبة الفدائي المعنوية ولكي يعلم كل لاعب أن خلفه شعبا عظيما تواق للحياة ينتظر منهم تشريف الكرة الفلسطينية. 245
اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد