تجمع الشخصيات الفلسطينية يزور المستشفى الميداني الأردني

وفد من تجمع الشخصيات الفلسطينية يزور المستشفى الميداني الأردني

التقي وفد قيادة تجمع الشخصيات الفلسطينية المستقلة يترأسه الامين العام حسن حمودة وأعضاء القيادة بالعقيد سليمان حليلات قائد البعثة الذي كان على رأس وفد الاستقبال وضباط وكادر طبي البعثة للقوات المسلحة الاردنية للمستشفى الميداني الأردني.

وقدم العقيد احليلات كلمة الترحيب وعرف على قيادة البعثة والمهمة المنوطة بها حيث يقوم المستشفى الاردني بعلاج لمتوسط 1300 حالة مرضية يوميا في كل الأقسام.

كما ألقى حمودة كلمة الشخصيات الفلسطينية الذي ضم وفدها اعضاء القيادة حسن الغول، عدنان حمودة، ليلي الخالدي، منال عودة، موسي عمارة، محمد العقاد، زهير اللبابيدي ورؤوفة عبيد.

وطلب امين عام التجمع رفع وتوسيع كفاءة المستشفى لما يتعرض له قطاع غزة من حصار واعتداءات للاحتلال على المواطنين العزل.

وناقش الوفد ادراج بند تحويلات من المستشفى الميداني للمستشفيات في المملكة الأردنية الهاشمية للحالات التي يستعصي علاجها في غزة نظرا لعدم توفر الامكانات الطبية اللازمة بفعل الحصار.

وقدم الامين العام للتجمع درع لرئيس البعثة الاردنية كما قدم حليلات رئيس البعثة درع القوات المسلحة الأردنية لوفد التجمع الذي تسلمه حسن حمودة الامين العام.

وقد شكر تجمع الشخصيات الفلسطينية المستقلة الاردن ملكا وشعبا وقيادة وقوات مسلحة على الدور الاخوي والانساني تجاه شعب فلسطين وقضيته ودعم هذه القضية في المحافل الاقليمية والدولية واتفق الطرفان على توقيع بروتكول تعاون بينهما يختص بحاجات القطاع من مستلزمات طبية ومساعدات انسانية.

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد