التواصل الجماهيري تنظم لقاءً جماهيرياً

التواصل الجماهيري تنظم لقاءً جماهيرياً

نظمت لجنة التواصل الجماهيري والإصلاح التابعة لحركة الجهاد الإسلامي، اليوم الخميس، لقاءاً جماهيرياً في ديوان آل حموده في محافظة غزة .

وتقدم الوفد الشيخ أبو أشرف الديني والشيخ أبو حموده العايدي وأبو العبد ماضي وأبو بلال عطوة وعدد كبير من قيادة وكوادر اللجنة، كان في استقبال الوفد المختار أبو أشرف حموده وعدد كبير من أبناء العائلة والجيران.

ورحب المختار أبو أشرف حموده بالوفد الزائر من لجنة التواصل الجماهيري والإصلاح، وأكد على الدور البارز للجنة التواصل الجماهيري والإصلاح على مستوى قطاع غزة وما وصلت إليه من انجازات كبيرة خلال الأعوام السابقة، وأثنى على رجال الإصلاح لإصلاح ذات البين بين المواطنين والوصول للحل الأمثل للأطراف المتخاصمة.


بدوره ألقى الشيخ أبو حموده العايدي كلمة اللجنة شكر فيها عائلة حموده على حسن الاستقبال، وتحدث عن لجنة التواصل الجماهيري والإصلاح لعملها الدءوب في خدمة أبناء شعبنا، ومثمنا دورها الكبير والمميز على الساحة في قطاع غزة، وثمن موقف اللجنة من تدخلها السريع في حل القضايا والإشكاليات التي تطرأ على الساحة في قطاع غزة.

وفي كلمة لعائلة حموده على لسان المختار أبو أشرف حموده، شكر فيها حركة الجهاد الإسلامي على دورها الكبير في الساحة الفلسطينية، وثمن دور لجنة التواصل الجماهيري والإصلاح وما تقوم به من إصلاح ذات البين والتواصل مع أبناء شعبنا الفلسطيني بكافة أطيافه ومؤسساته.

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد