جامعة الاقصى تعقد المؤتمر الطلابي الأول

جامعة الاقصى تعقد المؤتمر الطلابي الأول

أكد رئيس الجامعة كمال العبد الشرافي خلال كلمتة في المؤثمر الطلابي ، اليوم الخميس، أن جامعة الأقصى تسير بخطى واثقة للارتقاء بجودة العملية التعليمية والإدارية وفق متطلبات الجودة العالمية .

وأعرب الشرافي، عن سعادته بهذا اللقاء الذي يتيح للطلبة أن يبدعوا ويقدموا ابداعاتهم بالرغم من الظروف الصعبة التي يعيشونها، وهذا برأيه سر الإبداع والصمود والعطاء والثقة والإيمان الذي يتمتع به الفلسطيني، مشيراً إلى أن الجامعة واجهت العديد من التحديات التي تم التغلب عليها بجهود المخلصين قائلا: " إننا سنقاتل من أجل تحقيق ما نريد وصولاً إلى المرتبة الأولى ".

وشدد على رسالة الجامعة السامية في توفير بيئة أكاديمية مناسبة لجميع الطلبة، جاء ذلك خلال افتتاح المؤتمر الطلابي الأول الذي نظمته كلية الإدارة والتمويل بالجامعة لطلبتها بعنوان : " نحو رؤية علمية لتنمية الإبداع " وذلك برعاية كمال العبد الشرافي وبحضور السادة أعضاء مجلس الجامعة والمستشارين والنواب وعدد مع أعضاء الهيئتين الأكاديمية والتدريسية ولفيف من الطلبة والمهتمين والمختصين.

و تابع قائلاً عن إن شهادات الخريجين سيتم تحريرها قبل نهاية العام الجاري.

وأوضح أن الجامعة لا تمانع من استقبال مساعدات لأبنائها الطلبة ممن يريدون المساعدة ولكن دون شروط مسبقة من شأنها التدخل في معايير الجامعة والإنقاص من كرامتها و كرامة طلبتها.

وأشار مدير الجامعة إلى سعي الكلية من خلال هذا المؤتمر لتبني الابداع كوسيلة أساسية لمواجهة التحديات والظروف التي يعيشها الطالب الفلسطيني .

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد