الشرافي: تحرير شهادات خريجي جامعة الأقصى المحجوزة قبل نهاية العام

جامعة الأقصى الحكومية في غزة

أعلن د. كمال الشرافي رئيس جامعة الأقصى الحكومية في قطاع غزة ، أنه سيتم تحرير جميع شهادات الخريجين المحجوزة قبل نهاية العام الحالي.

وذكر الشرافي في تصريحٍ صحفي تلقت (سوا) نسخة عنه الخميس : "الجامعة لا تمانع من استقبال مساعدات لأبنائها الطلبة ممن يريدون المساعدة ولكن دون شروط مسبقة من شأنها التدخل في معايير الجامعة والإنقاص من كرامتها و كرامة طلبتها".

وشدد على رسالة الجامعة السامية في توفير بيئة أكاديمية مناسبة لجميع الطلبة.

جاء ذلك خلال افتتاح المؤتمر الطلابي الأول الذي نظمته كلية الإدارة والتمويل بالجامعة لطلبتها بعنوان : " نحو رؤية علمية لتنمية الإبداع " وذلك برعاية رئيس د. الشرافي، وبحضور السادة أعضاء مجلس الجامعة والمستشارين والنواب وعدد مع أعضاء الهيئتين الأكاديمية والتدريسية ولفيف من الطلبة والمهتمين والمختصين.

وقال الشرافي إن "جامعة الأقصى تسير بخطى واثقة للارتقاء بجودة العملية التعليمية والإدارية وفق متطلبات الجودة العالمية"، معرباً عن سعادته بهذا اللقاء الذي يتيح للطلبة أن يبدعوا ويقدموا ابداعاتهم بالرغم من الظروف الصعبة التي يعيشونها. 

ولفت إلى أن "هذا سر الإبداع والصمود والعطاء والثقة والإيمان الذي يتمتع به الفلسطيني"، مشيراً إلى أن الجامعة واجهت العديد من التحديات التي تم التغلب عليها بجهود المخلصين قائلا: " إننا سنقاتل من أجل تحقيق ما نريد وصولاً إلى المرتبة الأولى " .

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد