فلسطين تفوز بعدد من جوائز التميز الإعلامي في القاهرة

مجلس وزراء الإعلام العرب

فازت دولة فلسطين بعدد من جوائز التميز الإعلامي لعام 2018–2019، والتي منحها مجلس وزراء الإعلام العرب خلال دورته الـ49 التي عقدت اليوم الأربعاء، بمقر الأمانة العامة لجامعة الدول العربية بالقاهرة، لتكريم عدد من رواد ورموز العمل الاعلامي العربي .

وتم تكريم الاعلامي كمال شراب، بالجائزة الأولى للإعلامي المتميز عن الإعداد، والإعلامية أميرة حنانيا، عن برنامج حال السياسة الذي يذاع على تلفزيون فلسطين.

كما تم تكريم الشهيد عصام التلاوي ابن هيئة الاذاعة والتلفزيون، حيث استلم درع التكريم مدير عام التلفزيون خالد سكر .

من جانبه قال سكر، ان حضور الاعلام الرسمي اليوم في اجتماع وزراء الاعلام العرب والتركيز على القضية الفلسطينية بكافة ابعادها في الاعلام العربي هو ليس نتاج صدفة، إنما هو من خلال ثمة جهد وطني وجهد واع يبذل في سبيل رفعة شأن الاعلام الذي شهد في الفترة الأخيرة تطورا يليق بنضالات شعبنا الفلسطيني، مشيرا الى أنه بات ايضا يواكب الجهد السياسي والدبلوماسي والتي تبذله قيادتنا الوطنية السياسية.

وأضاف سكر في تصريح لوكالة "وفا" على هامش أعمال الاجتماع الوزاري، ان هذا الإنجاز يسجل الى المشرف العام على الاعلام الرسمي الوزير أحمد عساف، الذي استطاع النهوض بلغة الخطاب الاعلامي الرسمي عبر المصداقية والنضج، مؤكدا أن هذا الفوز يعني التطور الذي حصل في المشهد الإعلامي الرسمي في الآونة الأخيرة.

وقال، نحن نحرص دائما على الارتقاء بالرسالة الإعلامية لنكون أكثر تأثيرا في الرأي العام الدولي والإقليمي والمحلي، وهدفنا الأساس هو توصيل صورة وصوت شعبنا إلى العالم أجمع، والتأكيد على ثوابته الوطنية، وحقوقه الوطنية المشروعة غير القابلة للتصرف.

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد