افتتاح مختبري حاسوب في جمعيتي المرابطات الخيرية وجمعية قلقيلية للمكفوفين

60-TRIAL- قلقيليلة/ سوا/ افتتح اللواء رافع رواجبة محافظ محافظة قلقيلية وعماد اللحام رئيس إدارة العلاقات العامة في مجموعة الاتصالات الفلسطينية مختبري حاسوب في جمعية المرابطات الخيرية، وجمعية قلقيلية الخيرية للمكفوفين، بتمويل من مجموعة الاتصالات الفلسطينية.
وشارك في الافتتاح : ممثلون عن المؤسسات الرسمية والشعبية وناشطين مجتمعين، وممثلون عن عدد من الجمعيات.
وفي كلمته خلال الافتتاح قال المحافظ " ان الشعب الفلسطيني يتعرض لهجمة إسرائيلية ممنهجة من الاحتلال ومؤسساته، بهدف النيل من إرادته وثنية عن حقوقه المشروعة التي كفلتها لهم الأعراف الدولية ونصت عليها حقوق الإنسان" مضيفاً أن الاحتلال بسياساته يحاول عرقلة الحياة ويمنع شعبنا من ممارسة حياته الطبيعية، وهذا يتطلب  دعماً كبيراً لمؤسسات المجتمع المدني لتؤدي دورها المعهود خاصة في التعليم، وتنمية قدرات أبناء شعبنا خاصة ذوي الإعاقة "، مطالباً كافة مؤسسات القطاع الخاص ببذل المزيد من الجهود لدعم مؤسسات المحافظة لتتمكن من الصمود والاستمرارية.
وفي كلمته عن مجموعة الاتصالات ثمن عماد اللحام دور الجمعيات العاملة في محافظة قلقيلية، وأكد أن مجموعة الاتصالات الفلسطينية وضمن مسؤوليتها المجتمعية تسعى إلى دعم مؤسسات المجتمع المدني  للقيام بدورها والرقي بالخدمة التي تقدمها للقطاعات المستفيدة منها، منوهاً إلى أن مجموعة الاتصالات الفلسطينية لديها رؤية علمية في البرامج التي تقدمها ومن ضمنها  منحة مجموعة الاتصالات للتكنولوجيا، مبادرة الحاسوب التي استفادت منها 210 مؤسسة منذ إطلاقها في العام 2010م .   
من ناحيته شكر عضو المجلس البلدي/ قلقيلية  احمد عوده كافة الفعاليات  والمؤسسات الشريكة التي دعمت الجمعيتين خاصة مجموعة الاتصالات الفلسطينية لدورها الكبير والمساند في دعم مؤسسات المجتمع المدني.
وفي كلمتها عن جمعية المرابطات الخيرية شكرت سحر زهران المحافظ على دوره في دعم مؤسسات المحافظة وثمنت دور شركة الاتصالات الفلسطينية، مطالبة بمزيد من الدعم للجمعية التي يزيد عمرها عم ال 50 عاماً .
بدوره شكر نعيم سويلم رئيس جمعية قلقيلية الخيرية للمكفوفين  مجموعة الاتصالات الفلسطينية، شاكراً لبلدية قلقيلية دعمها المتواصل للجمعية، مطالباً بدعم الجمعية لتتمكن من الوفاء بالتزاماتها وتكون قادرة على تلبية احتياجات الطلبة المكفوفين.   50
اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد