الخدمات الطبية تفتتح دورة لتحسين جودة الخدمات الصحية

الخدمات الطبية تفتتح دورة لتحسين جودة الخدمات الصحية

افتتحت مديرية الخدمات الطبية العسكرية بالتعاون مع اللجنة الدولية للصليب الأحمر الدولي، دورة إدارة تحسين الخدمات الصحية، الأحد الماضي، في مطعم بيل موندو.

وحضر الافتتاح مدير عام الخدمات الطبية العسكرية محمد رمضان صالح ونائبه، فؤاد نجم ومساعد المدير العام لشؤون العيادات والمراكز الطبية، رياض أبو شمالة ونائبه ايهاب الدالي، ورائد محمود ابو ريالة مدير إدار العيادات بمراكز الإصلاح والتأهيل و محمد السنوار مدير إدارة التخطيط والتطوير وبمشاركة 60 من الكوادر الطبية العاملة بالمديرية.

وخلال كلمه لمدير عام الخدمات الطبية أكد صالح علي، أهمية التدريب المتواصل والفعال لما له من أهمية في اكتساب المهارات والخبرات .

ومن جانبه أثني علي العلاقة الحميمة مع اللجنة الدولية في الصليب الأحمر الدولي وخصوصاً في مجال التدريب ورعاية الورش الطبية والعلمية .

وبدوره أوضح نجم بأن هذه الدورة تأتي لزيادة تطوير أداء الكادر الطبي والأنشطة اليومية باعتبار المؤشرات الصحية مفيدة في تقييم وتعزيز جودة الرعاية الصحية .

وأشار نجم الى ان أهمية الخدمات الطبية تكمن بإدارة الجودة التي نستطيع من خلالها الوصول لأفضل خدمة صحية للتحقيق الأمثل للأهداف

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد