الخضري: الطفل الموهوب قريقع كسر حصار غزة

106-TRIAL- غزة / سوا/ كرم النائب جمال الخضري رئيس اللجنة الشعبية لمواجهة الحصار الطفل الموهوب محمد قريقع الذي اختارته وكالة scoopempire ضمن عشرين شخصية عربية مبدعة تحت سن العشرين عاماً وتعد مثارا للفخر.
وشدد الخضري على أن قريقع (12 عاماً) كسر الحصار بتميزه وإبداعه وإرادته رغم صغر سنه لكن فنه تميز وتجاوز الحدود ووصل العالم العربي، متمنياً له الوصول للعالمية.
وقال الخضري "هذا فوز لغزة وفلسطين.. وإن قريقع هو فخر لكل فلسطيني وإن شعبنا يستحق أكثر ويجب أن نقدم له دائما"، مشيراً إلى وجود العديد من الموهوبين والمميزين ومن يحتاجون الرعاية والاحتضان.
وحث الخضري الفتى قريقع على مواصلة العمل والتميز والاجتهاد والتطور في مشواره الطويل وصولاً لما يصبو له ونقل رسالة الشعب الفلسطيني للعالم عبر الفن.
وجدد النائب الخضري التأكيد على أن البطل الحقيقي في ملحمة الصمود هو الطفل والمرأة والشيخ والشاب الفلسطيني كلٌّ بما يقدم ويعطي في مجاله.
من جانبه، أكد قريقع أنه يشعر بفرحة غامرة لحصوله على هذا التميز، مشدداً على أن هذا اللقب شكل له حافزاً لمواصلة التميز والإبداع والتطور.
وشدد قريقع على أنه يأمل أن يمثل أطفال فلسطين في فنه ولوحاته، ويعكس صورة مميزة عن الواقع الفلسطيني خلال أعماله، باعتباره أن فلسطين في لوحة الصبر والصمود ومواجهة الاحتلال والأخرى هي لوحة الحياة والجمال والسلام. 134
اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد