انتهاء التحضيرات لأسبوع العلاقات العامة الطلابي الثالث في الكلية الجامعية

71-TRIAL- غزة / سوا/ أنهى اختصاص العلاقات العامة والإعلان التابع لقسم الدراسات الإنسانية في الكلية الجامعية للعلوم التطبيقية استعداداته لعقد أسبوع العلاقات العامة الطلابي الثالث "الإعلام و أزمات الشباب"، والذي سيعقد في السادس من الشهر المقبل ديسمبر/كانون الأول، بمشاركة الإعلامية والمذيعة في قناة الجزيرة غادة عويس والعديد من نشطاء الإعلام والعمل الشبابي والطلبة.
وثمن رئيس قسم الدراسات الإنسانية بالكلية الجامعية أيوب شويدح الجهود التي يبذلها اختصاص العلاقات العامة في تطوير وتنمية مهارات الطلبة عبر إكسابهم الخبرة العملية بالتجربة المباشرة من خلال الفعاليات والأنشطة المختلفة ، مبيناً أن التجربة العملية للطلبة تأتي انسجاماً مع رؤية القسم في تطوير قدرات الطلبة وتحسين أدائهم بما يتلاءم مع احتياجات سوق العمل.
ومن جانبه، أوضح رئيس اللجنة التحضيرية للأسبوع سامي عكيلة أن الفعالية تأتي تلبية لحاجات الشباب لبيئة واقعية لنقاش واقعهم من الزاوية الإعلامية، مضيفاً أن طلبة الإعلام عموما بحاجة إلى حاضنات تجمع بينهم وبين المتخصصين والمسئولين للتعبير متطلباتهم واحتياجاتهم.
وأوضح أن الهدف الأساسي من الأسبوع يتمثل في إيجاد آليات لتطوير الإعلام الشبابي بما يساهم في تلبية احتياجاتهم، والعمل على تعزيز دور طلبة العلاقات العامة في بحث قضايا الشباب من زاوية إعلامية، والمساهمة في إيجاد بيئة تواصل إيجابي بين طلبة العلاقات العامة بصفتهم كشباب مع بعضهم البعض ومع الجهات ذات الصلة في المجتمع.
وأشار إلى أن الأسبوع سيضم العديد من الفعاليات من أهمها ندوة علمية بعنوان: "التغطية الإعلامية لواقع واحتياجات الشباب"، وورش عمل حول "دور العلاقات العامة في الحد من أزمة البطالة لدى الشباب في قطاع غزة"، و"إدارة المعلومات وقت الأزمات – قوارب الموت نموذجاً، وندوة متخصصة بعنوان: "دور الإعلام الأمني في توعية الشباب"، بالإضافة إلى حملة تطوعية سيطلقها الطلبة وسترافق أيام الأسبوع بعنوان: "تفاءل".
ونوه إلى أن الأسبوع يوفر فرصة للطلبة الشباب لعرض أهم الإبداعات الطلابية في مجال الاحتياجات الشبابية في قطاع غزة عبر معرض صور على الهامش تحت عنوان "الشباب بعدسة الشباب".
51
اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد