بالفيديو: جزيرة للنساء فقط... وتمنع دخول الرجال!

جزيرة للنساء فقط

أنشأت سيدة الأعمال كريستينا روث، جزيرة للنساء فقط "سوبر هي" في فنلندا، والتي اشترتها في سبتمبر/أيلول 2017، على مساحة 8.47 فدان.

وأوضحت روث أن موسم الترفيه  على الجزيرة النسائية  يمتد، لمدة 12 أسبوعا، بدءا من شهر يونيو/حزيران، ومن الممكن أن تتسع الكبائن الأربعة بالجزيرة لـ 10 نساء بحد أقصى في أي وقت، وهذا يعني أن 120 من أصل 6000 من مؤسسة "سوبر شي" الحاليين في إمكانهن الاعتكاف في الجزيرة لمدة أسبوع واحد للموسم القادم.

وأشارت  سيدة الأعمال، إلى أن هناك ثلاث باقات لنيل فرصة التواجد على بقعة من الجزيرة، والتي تتراوح من 3500 دولار إلى 7250 دولار، بينما تقول كريستينا روث إن هناك عددا قليلا من النساء المرشحات سيتاح لهن فرصة البقاء في الجزيرة مجانا.

وأضافت، تتكون الحزمة الأساسية البالغ سعرها 3500 دولار من حصول العضوة الواحدة على سريرين توأم، بداخل غرفة مشتركة في مقصورة تتسع لأربعة أشخاص.

وولفتت روث إلى أن ، يتم استثناء من الحزم الثلاثة أجرة الطيران والطعام وجلسات المساج وعلاجات الوجه وخدمة الاستقبال في المطار، على الرغم من أنه في الإمكان اختيار ركوب طائرة هليكوبتر لمدة 20 دقيقة إضافية.

وونوهت سيدة الأعمال، بأن يبدأ برنامج الجزيرة مع الضيفات، منذ بداية نقلهن من مطار هلسنكي إلى جزيرة "سوبر هي".

وقالت روث، بالنسبة للنشاط الأكبر في اليوم، فيتمثل في ممارسة النساء رياضة التجديف بزوارق الكاياك، وركوب الدراجات، والمشي لمسافات طويلة واليوغا، بالإضافة إلى الاستمتاع بآشعة الشمس ومياه بحر البلطيق.

وتشير كريستينا روث إلى أن علاجات الوجه أو التدليك، وحمامات الساونا الفنلندية، ستكون في انتظار الضيفات في نهاية كل ظهيرة أخرى على الأقل.

كما أضافت أنه ستعقد ورش عمل كل يوم لتقوية العقل، وسيتم التواصل مع عضوات "سوبر هي" عبر موقع "سكايب"، من أجل مناقشة موضوعات، مثل التغذية والجنس.

وبينت  كريستينا روث، أن تتسم قائمة طعام في المنتجع بأنها مغذية وصحية، والهدف منها هي التخلص من السموم وفقدان الوزن بشكل قليل مع حلول نهاية الأسبوع.

وهذا ما حقق فكرة الفيلم العربي "بنات حواء" من إنتاج عام 1954 إلى حقيقة على أرض الواضع، من خلال هذه الجزيرة.

ومثلما تدور أحداث الفيلم حول تأسيس جمعية لمناهضة الرجل، فإن الجزيرة المتواجدة قبالة ساحل بحر البلطيق، مسخرة لخدمة عضوات مؤسسة نسائية تدعى "سوبر شي" أو "سوبر هي"، والتي تزخر بالأنشطة الترفيهية المقوية للجسم والعقل والروح، مثل التجديف، وتمارين التنفس، والأطعمة الغذائية، والتدليك، وفقا لصحيفة "إندبندنت" البريطانية.

 

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد