التواصل الجماهيري ينظم لقاءً في ديوان عائلة العمصي وحنون

لقاءً جماهيري في ديوان عائلة العمصي وحنون

نظمت لجنة التواصل الجماهيري والإصلاح التابعة لحركة الجهاد الإسلامي، صباح اليوم الأحد،  لقاءاً جماهيرياً في ديوان آل العمصي.

وتقدم الوفد أبو أشرف الديني  وأبو حمودة العايدي وأبو العبد ماضي وعدد كبير من قيادة وكوادر اللجنة، وكان في استقبال الوفد المختار أبو أحمد حنون وعدد كبير من أبناء العائلة والجيران.

ورحب حنون بالوفد الزائر من لجنة التواصل الجماهيري والإصلاح،  وأكد على الدور البارز للجنة التواصل الجماهيري والإصلاح على مستوى قطاع غزة وما وصلت إليه من انجازات كبيرة خلال الأعوام السابقة، وأثنى على رجال الإصلاح لإصلاح ذات البين بين المواطنين والوصول للحل الأمثل للأطراف المتخاصمة.

وبدوره ألقى الشيخ أبو حمودة العايدي كلمة اللجنة شكر فيها عائلة العمصي وحنون على حسن الاستقبال، وتحدث عن لجنة التواصل الجماهيري والإصلاح لعملها الدءوب في خدمة أبناء شعبنا، ومثمنا دورها الكبير والمميز على الساحة في قطاع غزة، وثمن موقف اللجنة من تدخلها السريع في حل القضايا والإشكاليات التي تطرأ على الساحة في قطاع غزة.

وأكد العايدي على موقف الحركة الثابت تجاه أبناء شعبنا الفلسطيني, وقدم التحية لأبناء شعبنا الفلسطيني لما بذلوه من تضحيات في سبيل الله والوطن, وأثنى على عمل لجنة التواصل الجماهيري والإصلاح العاملة في قطاع غزة لما تقوم به من تواصل وإصلاح بين الناس.

وفي كلمة لعائلة العمصي وحنون شكرو فيها حركة الجهاد الإسلامي على دورها الكبير في الساحة الفلسطينية، وثمن دور لجنة التواصل الجماهيري والإصلاح وما تقوم به من إصلاح ذات البين والتواصل مع أبناء شعبنا الفلسطيني بكافة أطيافه ومؤسساته.

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد