ملتقى تدريبي لطالبات الكلية الجامعية بغزة

ملتقى تدريبي لطالبات الكلية الجامعية بغزة

عقد منتدى الشباب الحضاري التابع لمؤسسة إبداع للأبحاث والدارسات والتدريب بالتعاون مع مجلس طالبات الكلية الجامعية ملتقى تدريبي بعنوان "رحلة صعود بلا قيود" وذلك صباح الخميس في الكلية الجامعية ب غزة ، واستهدف الملتقى أكثر من (220) فتاة من طالبات الكلية الجامعية.

وفي كلمته الافتتاحية تحدث المهندس نبيل اسليم مدير مؤسسة إبداع عن أهمية التدريب ودوره الكبير في إنضاج الشخصية وجسر الهوة بين المجالين العملي التطبيقي والتعليمي الجامعي، وإسهامه بتزويد المتدربين بالمعارف والمهارات اللازمة.

وأكد على ضرورة اتجاه الطلبة لهذا الميدان الهام للموازنة بين جانبي التعليم والتدريب الأمر الذي سينعكس على شخصياتهم وأدائهم، وتحدث عن حرص مؤسسته على تطوير الشباب الفلسطيني من خلال منتدى الشباب الحضاري وما يقدمه للشباب والطلبة من خدمات تدريبية ولقاءات تطويرية، واعدًا المتدربين بمزيد من الأنشطة النوعية التي تستهدف الشباب.

وقد تضمن الملتقى العديد من الفقرات التدريبية والمحاضرات القيمة على مدار سبع ساعات، نالت تفاعل الطالبات واهتمامهن، كان من أهمها: لقاء تدريبي للمهندس محمد أبو حلبية حول حل المشكلات والأزمات، ولقاء آخر في تحليل الشخصيات للمدربة غادة أبو القمبز، ولقاء دعوي للدكتور يوسف الشرافي.

وقد نال الملتقى رضى الطالبات اللواتي أبدين سعادتهن ورغبتهن بتكرار مثل هذه الملتقيات المفيدة، وتحدثن عن استفادتهن من محتويات الملتقى وشكرهم للجهات المنظمة والمدربين.

جدير بالذكر أن منتدى الشباب الحضاري يقوم على عقد العديد من الأنشطة والفعاليات التي تستهدف فئة الشباب الفلسطيني، وطلبة الجامعات المحلية في غزة، بهدف بناء وتطوير المجتمع المحلي ورفده بالشباب الواعي والحضاري.

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد