'أمواج' تكرم شهداء وجرحى مسيرات العودة وأبطال الثالثة

أمواج تكرم شهداء وجرحى مسيرات العودة وأبطال الثالثة

احتفلت مؤسسة" أمواج الرياضية" بتكريم أبطال الكؤوس ودوري الدرجة الثالثة بفرعيه بالمحافظات الجنوبية،وشهداء وجرحى مصابي مسيرة العودة الكبرى من الرياضيين، في الحفل الذي جرى بفندق “المتحف” غرب مدينة غزة .

وحضر الحفل عبد السلام هنية رئيس مؤسسة أمواج الرياضية،وإسماعيل مطر وسعيد سلطان عضوا الاتحاد الفلسطيني لكرة القدم، ورجب السراج ممثلا عن شركة “الوطنية موبايل”، وجمال العقيلي ممثلاً عن وزارة الشباب والرياضة، والأندية واللاعبين الفائزين، وجمع من الإعلاميين الرياضيين.

وقال هنية: إن تكريم مؤسسة أمواج للشهيد حسين ماضي وجرحى مسيرة العودة الكبرى أقل واجب بحقهم، بعدما قدموا أغلى ما يملكون من أجل الدفاع عن القضية الفلسطينية.

وأكد هنية أن جميع الرياضيين سيقفون دائماً في وجه الاحتلال حتى استعادة كافة الحقوق وطرد المحتل، مهما كلف ذلك من ثمن، مبيناً أن فلسطين ستبقى حرة وعربية.وشدد هنية، على دور الرياضيين في دعم مسيرات العودة الكبرى، موضحاً أن الدور الذي يبدله الرياضيين في إنجاح مسيرات العودة لا يقل عن دوري المؤسسات الأخرى التي تدعم المسيرات.

من جانب آخر، بين هنية أن تكريم أبطال الكؤوس شباب خانيونس بطل كأس غزة لكرة القدم، وخدمات البريج بطل كأس غزة لكرة اليد، أقل واجب بحق الناديين اللذان يقدمان أفضل العروض منذ بداية الموسم.

وهنأ هنية فريقي الوفاق والشوكة أبطال دوري الدرجة الثالثة بعد تأهلهم لدوري الثانية، مبيناً أن إنجازهم الكبير جاء بعد مجهود رائع بدله الفريقين طوال مشوار الدوري.وأوضح هنية أن مؤسسة أمواج ستبقى دائماً داعمة للرياضة والرياضيين، من خلال تطوير الرياضة ودعم المشاريع الرياضية، التي من دورها ستعمل على تعزيز حل المشاكل التي يواجهها قطاع الرياضة في غزة.

وفي نهاية الاحتفال كرمت أمواج، عائلة الشهيد حسين ماضي، والمصابين علاء الدالي ومحمد عبيد، أحمد العوضية، محمود شبات، زكريا العثمانة، عطا أبو الحسنى.

كما كرمت أمواج، اتحاد كرة القدم، واتحاد كرة اليد، والشرطة الفلسطينية، إضافة لتكريم شباب خان يونس وناديي الوفاق والشوكة بمبلغ 3 آلاف دولار، ونادي خدمات البريج بمبلغ 1500 دولار.

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد