بالصور: الإغاثة الزراعية توزع التمور على الاسر المحتاجة

الإغاثة الزراعية توزع التمور على الاسر المحتاجة

ضمن حملة تسويق زيت الزيتون الفلسطيني الممولة من – سويسرا، وبالتعاون مع شركة الريف للاستثمار والتسويق الزراعي، وزعت جمعية التنمية الزراعية (الإغاثة الزراعية) في غزة شحنة من التمور الفاخرة من نوع " مجول"، وقد بلغ حجم الكمية الموزعة842 كرتونة، تزن الواحدة منها 5 كيلو غرام.

و أوضح مدير دائرة المناصرة والاعلام في الإغاثة الزراعية بغزة أن " فريقاً من الإغاثة الزراعية ومتطوعيها قد أشرفا على عملية التوزيع قبيل حلول شهر رمضان المبارك، وأضاف حلس ان الإغاثة الزراعية استهدفت الاسر الفقيرة من كافة محافظات قطاع غزة، موضحاً أن عملية التوزيع للتمور خضعت لتدقيق وفرز للأسماء المرشحة للاستفادة من قبل وزارة الشؤون الاجتماعية، وذلك للتأكد من استحقاقها للمساعدة.

وأشار حلس "الى توفير نقطة توزيع في كل محافظة من محافظات القطاع بهدف تسهيل عملية وصول المستفيدين الى أماكن التوزيع، وأوضح قائلاً: ان الإغاثة الزراعية تقوم في كل عام مع اقتراب شهر رمضان المبارك بتوزيع شحنة من التمور المحلية ذات الجودة العالية على الاسر المحتاجة من أبناء شعبنا بهدف التخفيف عنهم، والمساهمة في إعادة البسمة على وجوه أطفالهم في ظل ما يتعرضون له من أوضاع اقتصادية صعبة.

هذا وقد قوبل هذا الجهد من قبل الأسر المستفيدة، بالبهجة والسرور، من خلال كلمات الشكر والتقدير للإغاثة الزراعية والعاملين فيها.

٢٠١٨٠٤٣٠_١٢٠٧١٥.jpg
20180430 (1).jpg
اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد