شركة كهرباء غزة تصدر توضيحا بشأن جدول التوزيع

كهرباء غزة -تعبيرية-

أصدرت شركة توزيع كهرباء غزة يوم الاثنين، توضيحا بشأن ما يجري تداوله بشأن الكهرباء وجداول التوزيع.

وجاء في البيان : "أي أخبار أو معلومات يتم تداولها بخصوص الكهرباء والجداول، وما إلى ذلك من أمور إذا لم تكن صادرة عن شركة توزيع الكهرباء من خلال مواقعها الإلكترونية الرسمية أو على لسان متحدثيها الرسميين فهي أخبار غير صحيحة هدفها مشبوه".

وأكدت الشركة أنها غير مسؤولة عن ما يتم تداوله.

وبشأن جدول الكهرباء، قالت الشركة إنها تجتهد من أجل استثمار أي كمية كهرباء وتقوم بتوزيعها على المواطنين، مشيرةً إلى أن "الجميع لمس ذلك خلال هذه الأيام من تحسن طفيف على الجدول رغم توقف المحطة وتعطل الخطوط المصرية".

وأشارت إلى أن "أي زيادة في عدد ساعات وصل الكهرباء هي نتاج اعتدال الطقس، وإدارة حكيمة للكميات الضئيلة التي تتوفر لدى الشركة". 

وجددت التأكيد على أنه ليس لها أي علاقة بما يتم تداوله عبر الإعلام بخصوص الجدول، مؤكدةً أن الجدول الرسمي المعتمد هو المتضمن في النشرة اليومية التي تصدرها وتعممها على وسائل الإعلام.

وذكرت أن "التحسن هو عبارة عن زيادات يتم ضخها للمناطق عندما تتوفر الإمكانية لذلك"، داعيةً وسائل الإعلام والصحفيين والمواطنين توخي الحذر عند نقل أي معلومات بالخصوص وضرورة أخذها من مصادرها.

وحسب نشرة اليوم الاثنين الصادرة عن شركة الكهرباء، فإن جدول التوزيع الذي سيجري العمل به هو 16 ساعة فصل مقابل 4 ساعات فصل.

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد